Wednesday, February 12, 2014

موضوع توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك اليوم مع جوي 13 فبراير 2014 امة اقرا


توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك اليوم مع جوي 13 فبراير 2014





الحمل

مهنياً:يتطلب الوضع منك أن تكون أكثر سرعه في تنفيذ المهام اليوميه التى توكل اليك عاطفياً:الحبيب يلح عليك بشأن أن تتخذ قرار سريع حول إرتباطك به.




الثور

مهنياً:لا تدع باقي مشاكلك في المنزل تؤثر على وضعك في العمل كن أكثر تركيزا عاطفياً:تفرح لرؤية الحبيب و لكنك مازلت محتار في حقيقة مشاعرك تجاهه.




الجوزاء

مهنياً:عليك أن تكون أكثر واقعيه و أن تتأكد من الحقائق قبل أن تكون فكره عنها عاطفياً:لا تكن مستبدا و أعطي الحبيب المزيد من الحريه.




السرطان

مهنياً:أنت ناجح هذه الفتره و تحقق الكثير من الإنجازات المثمره ولكن حذرا من الحساد عاطفياً:الحبيب يشعر أنك تهمل مشاعره هذه الفتره كن أكثر اهتماما.




الأسد

مهنياً:لا تقلق من الضغوطات التى تتعرض لها هذه الفتره فقريبا ستنعم بالراحه عاطفياً:لماذا تقفل الباب في وجه المعجبين افتح الباب لقلبك من جديد.




العذراء

مهنياً:ان كنت تسعى الى النجاح عليك أن تبذل المزيد من المجهود و لا تنسى أن النجاح لا يأتي على طبق من ذهب عاطفياً:لا تتصنع و كن على طبيعتك فالحبيب يحبك كما أنت.




الميزان

مهنياً:إن كنت لا تشعر بالراحه في العمل بسبب أحد الأشخاص عليك أن تواجهه بها عاطفياً:لا تتعمد أساليب تضايق بها الحبيب و كن أكثر نضوجا.




العقرب

مهنياً:عليك أن تكون أقوى في مواجهة المشاكل التى تتعرض لها في العمل عاطفياً:إهتمام الحبيب بك يشعرك بالفرح و السعاده و أنك مميز بالنسبة له.




القوس

مهنياً:تحدث اليوم الكثير من الأمور التى توترك في العمل كن أكثر صبرا و تحملا عاطفياً:ان كان هناك ما يزعجك من الحبيب فلا تتردد في اخباره بها.




الجدي

مهنياً:عليك أن تعتاد أكثر على العمل الجماعي كي تحصل على أفضل النتائج عاطفياً:لا تلوم الحبيب على كل خطأ ترتكبه.




الدلو

مهنياً:لا تهمل التفاصيل الصغيره في عملك فقد تكون ذات فائده كبيره عاطفياً:لا يوجد شخص كامل عليك أن تقتنع بعلاقتك مع من تحب.





الحوت



مهنياً:يواجهك أحدهم اليوم بخطأ ارتكبته منذ فتره تقبل النصيحه و لا تغضب عاطفياً:الحبيب غاضب من انشغالك عنه خلال الفتره السابقه.


*تحياااااااتي الكم*

تابع ايضا

توقعات الابراج مع جاكلين العقيقي اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك مع جاكلين 13 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك اليوم مع ليلي 13 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 13فبراير2014

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك اليوم مع هالة 13فبراير2014





j,ruhj hghfvh[ lu [,d udh] hgd,l hgolds 13-2-2014 < fv[; 13 tfvhdv 2014





No comments:

Post a Comment