Wednesday, February 12, 2014

موضوع توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك اليوم مع ليلي 13 فبراير 2014 امة اقرا


توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك اليوم مع ليلي 13 فبراير 2014




الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:سيكون ضرورياً لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي عاطفياً:سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة.



الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:يوم مناسب للخطوات الحسّاسة النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارات عاطفياً:الكثير من النشاطات الاجتماعية التى تجمعك بالحبيب اليوم وتقربك منه.




الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تطغى الأمور المالية على تفكيرك وحساباتك، فأنت تقيم وضعك المادي ما لك وما عليك عاطفياً:العاطفة ممتازة هذا المساء عليك باستغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب.



السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تواجه الأمور بكل شجاعة ولا تهرب من أية مشكلة عاطفياً:حاول أن تكون أكثر تفاهما مع من تحب وأن تعطيه اهتمامك.



الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم فيه كثير من الأمور المتضاربة في الصباح لذلك عليك أن تنتبه عاطفياً:الوضع أفضل وخصوصا على الصعيد العاطفي حيث تكون على أحسن حال مع الحبيب.



العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:أوضاعك سيئة جدا ولا شيء يمشي كما تريد، فاليوم لا يختلف كثيرا لكن بالعكس عاطفياً:تتحسن الأمور قليلا مع الحبيب مع بقائها دون المستوى المطلوب.



الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:يوم آخر من النجاح يا مولود الدلو، فأمورك تسير من جيد إلى أحسن ومزاجك اليوم في أحسن حال عاطفياً:تفضل اليوم البقاء بالمنزل وعدم لقاء الحبيب.



العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:ما تزال تركز على أعمالك، إذ تحتل المرتبة الأولى على التوالي في اهتماماتك عاطفياً:احذر من أن ينسيك عملك في فترة المساء أمورا اخرى كلقائك مع الحبيب.



القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:عليك الانتباه والتركيز على عملك لأنه عمل مهم سيسند إليك لتقوم به عاطفياً:عليك بحل مشكلاتك العاطفية فالأوضاع تذهب إلى طريق مسدود.



الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأحداث والتغييرات تنتظرك ومنذ الصباح تتلقى خبرا يغير كافة برامجك عاطفياً:لا أنصحك برؤية من تحب في المساء لمزاجك المتقلب.



الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تمهل قليلا اليوم وخصوصا في فترة الصباح التي تعد أكثر أوقات اليوم صخبا عاطفياً:تستمتع هذا المساء بوقتك مع الحبي وتقضي معه أجمل الأوقات.



الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك استغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات لأن الحظ يقف إلى جانبك عاطفياً:في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين الحبيب.



تابع ايضا


توقعات الابراج مع جاكلين العقيقي اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك مع جاكلين 13 فبراير 2014





j,ruhj hghfvh[ lu gdgd uf]hgg'dt hgd,l hgolds 13-2-2014 < fv[; 13 tfvhdv 2014





No comments:

Post a Comment