Wednesday, February 12, 2014

موضوع توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك اليوم مع هالة 13فبراير2014 امة اقرا


توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك اليوم مع هالة 13فبراير2014




الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتجنب اليوم أية انفعالات في العمل قد تؤثر على علاقتك بالآخرين.عاطفياً:تحاول بذل كل الجهود لارضاء واسعاد الحبيب.




الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحصل اليوم على مردود ايجابي نتيجة للجهود التى بذلتها بالماضي عاطفياً:تتناقش مع الحبيب وتحاول اقناعه بوجهة نظرك.



الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لست اليوم على مزاجك المعتاد فأنت تتصرف بسلبية تجاه زملاء العمل.عاطفياً:تغلب على أحزانك وافتح قلبك للحب من جديد.



السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم سعيداً وفخوراً بانجازاتك في العمل عاطفياً:الكثير من القرارات الهامة التى تخص علاقتك العاطفية تتخذها اليوم.



الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك اليوم وبقدرتك على الانجاز عاطفياً:لا تكرر أخطاء الماضي في علاقتك العاطفية مع الحبيب.



العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:الفترة الصعبة تنتهي من حياتك وتبدأ من جديد عاطفياً:تصرفات الحبيب تزعجك ولا تعرف كيف تتعامل معها.



الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور الغامضة والغير واضحة تحدث اليوم بالعمل ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:لا تسمح لأحد بأن يفسد علاقتك مع من تحب.



العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن متروياً في قراراتك ولا تتسرع كي لا تسبب الضرر لنفسك عاطفياً:أنت أما حبيبن ولا تعرف ماذا تختار.



القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تمر بمرحلة دقيقة في عملك تتطلب منك الكثير من الصبر عاطفياً:تشعر بالحيره تجاه تصرفات الحبيب.



الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:حاول أن تكون أكثر قدرة على ابراز خبراتك وكفائتك في العمل عاطفياً:كن واقعياً في علاقتك العاطفية وابتعد عن الخيال.



الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر بالضياع اليوم وعدم معرفتك من أين يجب أن تبدأ لتباشر مهامك عاطفياً:اضبط أعصابك ولا تنفعل على الحبيب.



الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبدو متهوراً في الفترة الأخيرة وتتخذ الكثير من القرارت الخاطئة عاطفياً:التزم بوعودك تجاه الحبيب ولا تستهتر بها.


*ووودي لــكـــم*


تابع ايضا

توقعات الابراج مع جاكلين العقيقي اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك مع جاكلين 13 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك اليوم مع ليلي 13 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الخميس 13-2-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 13فبراير2014





j,ruhj hghfvh[ lu ihgm ulv hgd,l hgolds 13-2-2014 < fv[; 13tfvhdv2014





No comments:

Post a Comment