Wednesday, February 12, 2014

موضوع اخبار الاتحاد في الصحف ليوم الخميس 13 /4 / 1435 هـ امة اقرا



اخبار الاتحاد الصحف ليوم الخميس


اخبار الاتحاد الصحف ليوم الخميس



قدامى الاتحاد: ليلة تاريخية لن ننساها
سعيد سعد - جدة الخميس 13/02/2014

قدم لاعب الاتحاد السابق عبدالله غراب شكره للقائمين على جائزة سوكر سين واعتبرها لفتة جميلة ورائعة جمعته باللاعبين بعد غياب طويل، وعبر عن سعادته باللقاءات التي أعادت الذكريات القديمة مع اللاعبين. من جهته أمتدح جمال فرحان عضو اللجنة التنظيمية للحفل، وقال: يكفي المكرمين فرحا أن هذه الأمسية جمعتهم فهناك من لم يرَ الآخر مدة تتجاوز العشرين العام و رأه اليوم. من جابنه شكر المعلم الاتحادي مروان بصاص السابق القائمين على جائزة سوكرسين للتميز الرياضي، وتمنى أن تستمر لكي تعرف الأجيال الحالية عن الأجيال السابقة الكثير والكثير، والقدامى يستحقون التكريم والحفاوة، واعتبرها لفتة رائعة وفكرة رائدة.



اخبار الاتحاد الصحف ليوم الخميس



الاتحاد والشباب يشهدان تتويج النصر بدوري جميل

عبدالله الحرازي - الرياض الخميس 13/02/2014

تحدّد مباريات اليوم وغدًا بالجولة الـ22 من دوري جميل هويّة ومكان تتويج بطل الدوري الحالي من خلال لقاء المتصدر فريق النصر مع الاتفاق بالدمام، وملاحقه الهلال مع نجران بالرياض، حيث يؤدي فوز النصر وخسارة الهلال إلى تتويج الأول في مباراة الفريق الدورية الأسبوع المقبل، أمّا فوز الفريقين معًا فسيؤدي لتأجيل تتويج البطل وتحديد مكانه إلى ما بعد مباراة الهلال والنصر الأسبوع المقبل.
وتدرس رابطة دوري المحترفين مع شركة عبداللطيف جميل الراعية للدوري الطرق المثلي والزمن الأنسب لتتويج البطل والذي يتطلب موافقة فرق أخرى مثل الاتحاد والشباب اللذين سيقابلهما النصر بعد الهلال في حال استمر فارق التسع نقاط بينه وبين الهلال بعد لقائهما الدوري، وإذا حدثت مفاجآت وخسر النصر من الاتفاق والهلال على التوالي فإنّ تتويجه سيتأخر إلى نهاية الدوري أمام التعاون حتى تتّضح الرؤية، إلا أنّ التوقّعات تشير إلى أن فريق الشمس سيتوج باللقب في مباراته الدورية أمام الاتحاد في حال تعادله أو فوزه على الهلال، وسيحصل البطل على كأس الدوري ومبلغ 3 ملايين ريال والميداليات الذهبية، فيما سيحوز الوصيف مبلغ مليوني ريال والميداليات الفضية، والثالث على الميداليات النحاسية ومبلغ مليون ريال.
وقال رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم الدكتور خالد بن مقرن إنّ اللجنة تنتظر ردًا نهائيًا من رابطة دوري المحترفين لترتيبات تتويج البطل باللقب ووضعت ذلك في أجندتها المقبلة.
وسيكون البطل لهذه النسخة الضامن الوحيد للمشاركة في دوري أبطال آسيا لعام 2015 مع بطل كأس الملك في المسابقة التي انطلقت أمس الأول الثلاثاء وستتواصل منتصف الأسبوع المقبل بلقاء الهلال والقادسية في الخبر، والنصر مع الحزم بالرياض، حيث سيؤدي فوزهما إلى مواجهة رابعة بين الفريقين هذا الموسم.

اخبار الاتحاد الصحف ليوم الخميس

إدارة الاتحاد تنعش النمور بالرواتب ومكافأة فوز .. والعاملون قريبًا
تركي أبوعيشة - أنور الغامدي - جدة الخميس 13/02/2014
صرفت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي راتبًا للاعبي الفريق الكروي الأول انتعشوا من خلاله لما لمسوه من صدق التعامل مع قبل رئيس النادي الذي وعدهم وأوفى بوعده لهم، كما سلمت الإدارة للاعبين مكافأة 5 الآف ريال لكل لاعب وذلك نظير فوزهم الكبير على الاتفاق بخماسية لهدفين. من جهة أخرى واصلت الإدارة الاتحادية الترتيبات تمهيدًا لصرف رواتب العاملين في النادي. وفي الصعيد الميداني أجرى الفريق الكروي الأول تدريباته بقيادة مدربه الأوروجوياني فيرسيري وذلك استعدادًا لمواجهة فريق النهضة ضمن الجولة الـ 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي ستقام غدًا الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وركز الأوروجوياني خلال المران على الجوانب اللياقية لدى اللاعبين ومن ثم كثف الجوانب التكتيكية والمهارية لدى اللاعبين قبل أن يختتم المران بمناورة في منتصف الميدان والتي شهدت إصابة اللاعب راشد الرهيب من خلالها نقل على إثرها لخارج الملعب لتلقي الإسعافات الأولية قبل أن يتوجه إلى عيادة النادي.. وفي شأن ما تردد عن عقد رئيس النادي لمؤتمر صحفي امس نفت ذلك المصادر الرسمية في نادي الاتحاد وأشارت أنه لا صحة لعقد مؤتمر صحفي لرئيس النادي امس وفي حال تم تحديده مستقبلا سيتم الاعلان عنه رسميا.


اخبار الاتحاد الصحف ليوم الخميس

مستجدات طارئة تمدد عمل لجنة تقصي الحقائق

البلوي ينظم الاتحاد بمشروع الربط الإلكتروني

تركي أبوعيشة ، أنور الغامدي - جدة الخميس 13/02/2014
اخبار الاتحاد الصحف ليوم الخميس
طرأت مستجدات ساخنة في الأحداث الاتحادية وتكشفت حقائق جديدة ومثيرة خلال التحقيقات في الأيام القليلة الماضية تتعلق بأمور مالية في غاية الخطورة، ووفقا لمعلومات «المدينة» أن هذه المستجدات المثيرة أدت إلى تمديد عمل لجنة تقصي الحقائق برئاسة أحمد روزي مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة وستتواصل التحقيقات وبشكل أدق بعد المستجدات التي ظهرت، ووفقا لمعلومات «المدينة» أن ماظهر يتعلق بالإدارة الحالية وتحديدًا قبل إنعقاد الجمعية العمومية غير العادية التي انتخب فيها إبراهيم البلوي رئيسا للاتحاد.
من جهة أخرى وفي إطار التنظيمات التي سيتحدثها رئيس نادي الاتحاد يعكف البلوي على دراسة تطبيق نظام الربط الالكتروني الآلي لكافة إدارات وأقسام النادي المختلفة وفقا لما هو مطبق في نظم الإدارات الحديثة وفي هذا لإطار عقد سلسة من الاجتماعات لتنفيذ هذا المشروع الفريد من نوعه بين الأندية.
وكان قد استقبل البلوي مساء أمس نائب الرئيس المدير الاقليمي لبنك الجزيرة في المنطقة الغربية تركي الجهني حيث تم تبادل النقاش حول تفعيل الجوانب الاستثمارية المرتبط برعاية بنك الجزيرة في نادي الاتحاد بما يعود بالفائدة على النادي وجماهيره.




No comments:

Post a Comment