Wednesday, February 12, 2014

موضوع حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع ابو علي الشيباني الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February امة اقرا


برج الحمل
(21 اّذار - 19 نيسان)

نجاحات عديدة في هذا اليوم لعزيزنا الحمل، الذي ينجح في الكثير من الأعمال المهمة في حياته، يوم قد يكون مصيرياً لبعض الأمور العملية، فطي صفحة قديمة وبدء صفحة جديدة بيضاء محتمل، قراراتك حكيمة، وتؤثر في مستقبلك إيجابياً، في المساء الجو هادئ وتفضل الجلوس في البيت للتفكير في أمور تشغلك.
نسبة النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10



الثور
(20 نيسان - 20 أيار)

لن أحسدك يا مولود الجوزاء على ما أنت عليه، فإن الأوضاع والأحداث حولك، قد تجعلك تدخل في كآبة منذ الصباح، فالكسل والملل مسيطران عليك؛ لذلك تتراكم لديك الأعمال، وقد يحدث بعض الخلاف بينك وبين أحد المقربين إليك ما بعد الظهر، في المساء من المفضل الجلوس في المنزل وعدم ملاقاة الناس.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل :6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10



الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)

تنصرف اليوم للقيام ببعض البرامج التي كانت مؤجلة منذ فترة للترفيه عن نفسك، في فترة ما بعد الظهر بعض المشاكل قد تقطع طريقك، فحاول حلها بذكائك وأن لا تستعمل عصبيتك، في المساء لديك دعوة اجتماعية قد تسعد بها كثيرا.

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10




السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)

يوم النجاحات والإبداع يا صديقي، فإذا كان لديك أي امتحان أو أي مقابلة عمل، فأنت الناجح بلا منازع، الفلك يقف إلى صفك ويعدك بالتقدم، وبخاصة بين العاشرة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر، في المساء العاطفة والغيرة هما أكثر العوامل المؤثرة عليك، فلا تجعلها تدمرك وبخاصة مواليد 23 حزيران إلى 1 تموز.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10



الأسد
(23 تموز - 22 اّب)

ذكريات قديمة ما تزال تدور في مخيلتك وتعكّر مزاجك، الصباح جيد لشرب القهوة والتفكير مليا، قبل أن تبدأ يومك المليء بالأحداث، أما في فترة ما بعد الظهر فهنالك تغييرات لن تعجبك في محيط العائلة تجعلك في مزاج سيئ، لا تحاول فرض تسلطك وتملكك على من تحب في فترة ما بعد الظهر، فقد تخسره لفترة ليست بقصيرة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 6 من 10



العذراء
(23 اّب - 22 أيلول)

المزاجية ليست من سماتك يا عزيزي العذراء، لكنها كذلك في هذا اليوم، حيث تشعر أنك لا تعرف ماذا تريد من هذه الدنيا، تلغي العديد من المواعيد المتفق عليها، مما يشعر الآخرين حولك بالانزعاج، الانتباه على الصحة ضروري جداً، فقد تشعر بتوعك في منطقة المعدة أو الأرجل. أما المساء فقد يخرب مزاجك من كلمة قد تسمعها.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10



الميزان
(23 أيلول - 23 تشرن أول)

ديناميكي، ويوم مليء بالأحداث يا مولود الميزان، فالعمل سيتصدر اهتماماتك في الصباح والظهيرة، لأن لديك الكثير من الأمور المهمة لتقوم بها. أما ما بعد الظهر فعليك الانتباه إذا كنت على سفر، أو إذا كنت تقود سيارتك، المساء جيد كي تغير أجواء العمل بجلسة هادئة مع الأصدقاء أو مع عائلتك.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10



العقرب
(24 تشرن أول-21 تشرن ثاني)

تدخل إلى مكان عملك ولا يوجد شيء يروق لك، التجهم بادٍ على وجهك، ويخاف الآخرون من الاقتراب منك، تبدأ مزاجيتك بالتحسن في الظهيرة بالتدريج، أما ما بعد الظهر فإنك ستركز على التسوق وشراء ما تحتاجه، فانتبه على وضعك المالي. أما المساء فهادئ، وقد تشعر ببعض الملل.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10





القوس
(22 تشرن ثاني - 21 كانون أول)

تبدأ دورة جديدة هذا الصباح نشيطاً متفائلاً طموحاً، الابتسامة تعلو شفتيك صباحاً، وتبدو متحمساً لتأدية ما عليك من أعمال متراكمة منذ نهاية الأسبوع الماضي، أخبار جيدة تنتظرك ما بعد الظهر، والعائلة قد تأخذ كل اهتماماتك في المساء، وخصوصاً مواليد شهر تشرين الثاني، فهم الأكثر تأثراً بهذه التأثيرات الايجابية.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10




الجدي
(20 كانون أول - 20 كانون ثاني)

لن يجاريك أحد بالعبوس والتجهم اليوم، فالمشاكل وضغوطات العمل، تفتح لك ذراعيها منذ الصباح، كي تواجه يوماً مشحوناً بالمتاعب، احذر من عصبيتك وقراراتك المتسرعة، وعدّ للعشرة قبل القيام بأي شيء، في المساء لديك احتمالان، فإما أن تبقى في العمل، أو أن تواجه من تحب ويحدث خلاف بينكما، مواليد كانون الأول هم الأكثر توتراً.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10




الدلو
(20 كانون الثاني - 18شباط)

يوم هادئ لمواليد الدلو وخصوصاً في الصباح، لكن حدثاً غير متوقع في الظهيرة، يقلب جميع الموازين، ويجعل يومك مليئا بالأحداث، عليك الاهتمام بمن تحب يا دلو ولا تهمله كثيراً، فقد يمل منك، أو قد تسمع كلمة لن تعجبك أبداً، أما المساء فقد يحمل لك دعوة اجتماعية أو دعوة على العشاء.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10


الحوت
(19 شباط - 20 اّذار)

جريء جداً هذا اليوم يا عزيزي الحوت، وتهوّرك يصل إلى درجة مرتفعة، أفعالك لا تنم لا عن الحكمة ولا المنطق، فانتبه على عملك في الظهيرة، وحاول أن توازن كلامك قبل خروجه، وخصوصاً مع رئيسك في العمل، المساء جيد لقضاء الوقت مع الأصدقاء، لكن شيئاً قد يحصل ويجعل مزاجك يتغير.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10



No comments:

Post a Comment