Wednesday, February 12, 2014

موضوع خلطة طبيبعة لزيادة الدورة الدموية في الوجه 2014 امة اقرا


من عروض الأزياء للنجمات في المهرجانات إليك نقدم أحدث أشكال وألوان لوك الخريف لشفيتك. من اللون الشاحب للألوان الصاخبة شفاهك اكثر تناقضا هذا الموسم.


شفاه باهتة


اللون البيج أو اللون الباهت للشفاه ويبدو طبيعيا ولكن ببريق جذاب كان لوك شفاه العارضات في عروض كل من دولشي اند جابانا وجيفنشي وستيلا ماكارتني وفابيو باتيناري. هذا اللوم يحتاج لشفاه تبدو ممتلئة، استعملي مكبر للشفاه Lip Plumper أولا. راعي أن تكون شفتيك مرطبتين جيدا ولا توجد بهما أية تشققات لأنها تظهر مع شكل هذه الشفاه. أما بالنسبة لبقية ماكياج الوجه استخدمي كونسيلر واخفي العيوب مع كريم أساس أو هايلايتر يمنحك بشرة مثالية مضيئة.


شفاه صارخة


الألوان الصارخة مثل الفوشيا والباذنجاني والبرتقالي هي الألوان التي شاهدناها في عروض موسكينو وديان فون فيرستنبرج. هذه الألوان تعود في الماكياج لأنها أيضا ألوان ملابسك هذا الشتاء، المهم شكل بقية ماكياج الوجه المصاحب. خبراء التجميل ينصحونك ببشرة خالية من الألوان ليكون التركيز على لون الشفاه فقط. فإذا وضعت احمر خدود داكن مع ماكياج دخاني للعين ستبدين كالمهرج أو إشارة المرور المتعددة الألوان. اكتفي بالماسكار وتحديد خفيف للعين مع بشرة مثالية كريم أساس جيد يخفي كل العيوب.





og'm 'fdfum g.dh]m hg],vm hg]l,dm td hg,[i 2014





No comments:

Post a Comment