Sunday, February 16, 2014

موضوع كرة قدم للمرة الثانية هذا الموسم.. تشلسي ينهي 90 دقيقة من دون أي تسديدة على المرمى امة اقرا


موضوع حصري وخاص بشبكه ومنتديات كاليميرو kalemaro.com شاهد الان الموضوع :-
كرة قدم للمرة الثانية هذا الموسم.. تشلسي ينهي 90 دقيقة من دون أي تسديدة على المرمى
:besmellah2:</p> كرة قدم للمرة الثانية هذا الموسم.. تشلسي ينهي 90 دقيقة من دون أي تسديدة على المرمى result56-470x224.jpg
تجرع فريق تشلسي ومدربه، البرتغالي جوزيه مورينيو خسارة مذلة من مضيفه مانشستر سيتي في كأس انجلترا، ووصف الخسارة بالمذلة ليس بسبب النتيجة التي انتهت 0-2 لكن انعكاساً للأداء الكارثي الذي ظهر به الفريق.
فبخلاف النتيجة، الإحصائيات كشفت أن فريق تشلسي وطوال الـ90 دقيقة لم يتمكن من تسديد أي كرة بين الخشبات الثلاث، فجميع تسديداته الثلاث كانت خارج المرمى في المقابل سدد السيتي 14 تسديدة 6 منها على المرمى.


وهذه ليست المرة الأولى التي ينهي بها مورينيو وفريقه مباراة من دون تسديد أي كرة بين الخشبات الثلاث فقد حصل ذلك في دوري الأبطال وتحديداً في مباراة الإياب من الدور الأول أمام بازل والتي انتهت بفوز الأخير 1-0 وكان تشلسي حينها قد أنهى الـ75 دقيقة الأولى من اللقاء من دون تسديد أي كرة سواءً على المرمى أو خارجه لكنه تمكن في الدقائق الـ15 الأخيرة من تسديد كرتين كلتاهما خارج الخشبات الثلاث.
كرة قدم للمرة الثانية هذا الموسم.. تشلسي ينهي 90 دقيقة من دون أي تسديدة على المرمى 469506927.jpg
http://www.super.ae/ar/football/arti…04610698483884

:besmellah2: تجرع فريق تشلسي ومدربه، البرتغالي جوزيه مورينيو خسارة مذلة من مضيفه مانشستر سيتي في كأس انجلترا، ووصف الخسارة بالمذلة ليس بسبب النتيجة التي انتهت 0-2 لكن انعكاساً للأداء الكارثي الذي ظهر به الفريق. فبخلاف النتيجة، الإحصائيات كشفت أن فريق تشلسي وطوال الـ90 دقيقة لم يتمكن من تسديد أي كرة بين الخشبات الثلاث، فجميع تسديداته ...
كرة قدم للمرة الثانية هذا الموسم.. تشلسي ينهي 90 دقيقة من دون أي تسديدة على المرمى
كرة قدم للمرة الثانية هذا الموسم.. تشلسي ينهي 90 دقيقة من دون أي تسديدة على المرمى


;vm r]l gglvm hgehkdm i`h hgl,sl>> jagsd dkid 90 ]rdrm lk ],k Hd js]d]m ugn hglvln





No comments:

Post a Comment