Wednesday, February 12, 2014

موضوع مدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون امة اقرا


السلام عليكم اخواني الكرام مرحبا بكم فى منتديات كاليميرو 2014 - 2015
يوجين هي مدينة رئيسية في شمال غرب المحيط الهادئ التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية لولاية أوريغون . وهي ثاني أكبر مدينة في الولاية و المقر لمقاطعة لين . وهي تقع في الطرف الجنوبي من وادي يلاميت ، بالقرب من التقاء نهري ويلاميت و ماكنزي ، على بعد حوالى 50 ميلا ( 80 كم) شرق ساحل ولاية أوريغون .

اعتبارا من تعداد الولايات المتحدة لعام 2010 ، يبلغ عدد سكان يوجين 156185 ، وفي درب الإقليم (MSA ) يبلغ عدد سكانها 351715 . بينما كانت يوجين منذ فترة طويلة هي ثاني أكبر مدينة في ولاية أوريغون ، حتى انها قد تجاوزت تلك الفترة الوجيزة مابين عامي 2005 و 2007 .

يوجين ، ولاية أوريغون MSA هي المنطقة الحضرية الإحصائية الاكبر رقم 144 من الولايات المتحدة ، و الثالث الأكبر في الدولة ، وراء منطقة العاصمة بورتلاند و منطقة العاصمة سالم . ويقدر عدد سكان المدينة من قبل مركز البحوث بورتلاند لتكون 159580 في عام 2013 .

يوجين هي موطن ل جامعة ولاية أوريغون . ويلاحظ في المدينة أيضا لجمالها الطبيعي ، والفرص الترفيهية ( ركوب الدراجات وخاصة ، والركض والتجديف) ، والتركيز على الفنون ، و الميول السياسية الناشطة ، مع المقيمين لأنماط الحياة .

تشتهر يوجين بإعتبارها ” مدينة رائعة للفنون الخارجية ” ويشار أيضا إليها أنها ” مدينة الزمرد ” ، في الولايات المتحدة الأمريكية ” .

كانت بداية شركة نايك في مدينة يوجين .

وفقا لتعداد الولايات المتحدة 2010 ، كان عدد سكان يوجين 156185 . وكانت الكثافة السكانية 3،572.2 نسمة لكل ميل مربع . وكان هناك 69951 وحدة سكنية بمتوسط كثافة 1،600 لكل ميل مربع . تلك 18 و تمثل 81.8 ? من مجموع السكان .
كانت البنية العنصرية من المدينة 85.8 ? أبيض ، 4.0 ? آسيوية ، 1.4 ? أسود أو أمريكي من أصل إفريقى ، 1.0 ? أمريكي أهلي طبيعي ، 0.2 ? جزر المحيط الهادئ ، و 4.7 ? من الأجناس الأخرى .
تشكلت اللاتينيين من أي جنس مقابل 7.8 ? من مجموع السكان . من غير اللاتينيين ، كانت 82 ? بيضاء ، 1.3 ? أسود أو الأميركيين من أصول إفريقية ، 0.8 ? أمريكية أهلي طبيعي ، 4 ? آسيوية ، 0.2 ? جزر المحيط الهادئ ، و 0.2 ? بعض الأعراق الأخرى وحدها ، و كانت 3.4? من اثنان أو لكثير من الأجناس .
مثلت الإناث 51.1 ? من إجمالي عدد السكان ، و مثلت الذكور 48.9 ? . وكان متوسط العمر في المدينة 33 عاما .

في عام 2005 ، وافق مجلس المدينة بالإجماع على تغيير شعار المدينة وتطبيق شعارا جديدا للمدينة ، *وكثيرا ما انتقد هذا الشعار من قبل السكان المحليين كما كانت محرجة و مثيرة للسخرية . في أوائل عام 2010 ، تم تغيير شعار إلى ” مدينة رائعة للفنون والهواء الطلق . “*حيث تعتبر مدينة يوجين هي*أعظم مدينة في العالم للفنون عاماً . ” بينما كانت تشتهر يوجين بمجتمع الفنون النابضة بالحياة المدينة .

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
ديربورن … مدينة في مقاطعة وين في ولاية ميشيغان
مدينة ياكوتسك . . . عاصمة جمهورية سخا
مدينة يورك … مدينة الانشطة الثقافية والرياضية

مدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون Downtown-Eugenes-skyمدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون This-is-the-newly-upمدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون Craft-booth-at-the-Sمدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون Fox-Hollow-Road-in-Eمدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون This-map-shows-the-iمدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون Hendricks-Park-Eugenمدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون Lane-Transit-Districمدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون Snow-after-8-inches-مدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون The-Eugene-Public-Liمدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون The-Hult-Center-for-مدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون The-Register-Guard-nمدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون University-of-Oregonمدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون View-of-downtown-Eugمدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون Willamette-Street-in
تحتوي هذه الماده على محتوي حصري ومميز ومفيد لدي المستخدم العربي على الانترنت
مدينة يوجين في شرق ساحل ولاية أوريغون


l]dkm d,[dk td avr shpg ,ghdm H,vdy,k





No comments:

Post a Comment