Wednesday, February 12, 2014

موضوع على نافذةة الححب نتفقد أـلمو اعيد ـ امة اقرا


على نافذةة الححب نتفقد أـلمو اعيد ـ





على نافذتي كل ليله
انتظره واتنظر منه
نسمه أو حمامه
الحب تأتي لي بخبر منه
أو رساله حب تريح عاصفه
أقيمت بداخلي
ثورتها أحبه حقا اه اه ياشوقي
له تعد حد جنوني
وأثار بركان خوفي وزلزال كياني
وبعثر وجداني
و
اقلق راحتي وتعب عيوني فأصبحت شاحبه بسببه
هل هويحبني مثل ما أحبه اما أصبحت بحياته
سراب وانتهى وأغلق اوراقي
أما مازالت له حلمه الذي ينتظره تعبت نافذتي
وانا انتظره
عندها واتعبت النجوم وانا انظر لهالشده
أنها خجلت من نظرتي لها
أرجوك عود لي وكون بقربي
فاانت أنفاس روحي ونبضات قلبي
احبك يامن اتعبتني -
واتعبت الحنين بداخلي
انت هواء عالمي
فاانا مازالت انتظرك وانتظر عودتك
لي
اترك العالم خلفك
وحقق لي حلمي وسرقني
من نفسي
مهما كانت الطريقه التي
تاتي
بها لي المهم انك تاتي
لي وكفى
فضفضه حنين امام
نافذتي



No comments:

Post a Comment