Tuesday, February 11, 2014

موضوع اريد ارجاع مدونتي المغلقة من طرف بلوجر امة اقرا


قامت بلوجر بإغلاق مدونتي والسبب هو كالتالي
" تم حظر المدونة.
‏اكتشفت برامج الروبوت لمنع البرامج الضارة في Blogger أن المدونة قد تتسبب في حدوث نشاط ضار على كمبيوتر القارئ. يمكن العثور على تفاصيل البرنامج الضار الموجود على مدونتك في أدوات مشرفي المواقع من Google .






‏إذا كان هذا مفاجأة لك، فيحتمل أن وظيفة إضافية من جهة خارجية في مدونتك ضمنت شفرة إضافية وتأثيرات إضافية لم تتوقعها عند إضافتها. وقد تتخذ هذه الوظائف الإضافية شكل عدادات أو لوحات رسائل أو إعلانات. وتنتهك الوظائف الإضافية التي تؤدي إلى تشغيل إعلانات بنوافذ منبثقة أو إجراء تنزيلات بشكل غير مرغوب فيه بنود خدمة Blogger، ولذلك يجب إزالتها. لإجراء ذلك، اعكس خطوات العملية المستخدمة لإضافة هذه الميزة. ربما يجب النقر على "تعديل HTML" من علامة التبويب "نموذج"، والبحث عن الشفرة المتعلقة بالوظيفة الإضافية وإزالتها. وإذا كانت لديك عدة وظائف إضافية لجهات خارجية، فربما يجب أن تزيل كل واحدة على حدة. وإذا كنت تستخدم ميزة التنسيقات، فمن المحتمل أنك تستطيع حذف الأداة التي تحتوي على الوظيفة الإضافية المخالفة.
‏لن يتمكن القراء من عرض مدونتك إلا بعد إزالة الشفرة المخالفة. بعد إزالة الشفرة المخالفة من مدونتك، انقر على الزر "طلب مراجعة" في أدوات مشرفي المواقع من Google. وسنعمل على إعادة فحص مدونتك للكشف عن البرامج الضارة، وإذا تمت إزالتها بالكامل، فسيتم إلغاء تأمين مدونتك. قد تستغرق هذه العملية بضعة أيام.


المرجو المساعدة في ارجاعها



No comments:

Post a Comment