Thursday, February 13, 2014

موضوع تيلور سويفت تنضم لنجمات الشعر القصير امة اقرا


رغم شعرها المموج الطويل الذي اشتهرت به منذ بدايتها، قررت المطربة الشابة تايلور سويفت الانضمام إلى نجمات الشعر القصير بعد قصها لشعرها في حفلها بساحة "O2" بلندن.

ويبدو أن تيلور سويفت لن تتمكن قريبا من التباهي بشعرها الطويل مثلما فعلت في أدائها بحفل الجرامي يوم 26 يناير الماضي، وذلك بعد قرارها بقص شعرها قبل حفلها في لندن يوم 11 فبراير الجاري.

وبعد انتهاء عرضها بلندن، نشرت مطربة أغنية " I Knew You Were Trouble" صورتها بعد قص شعرها، والتي ظهرت فيها مع المطربة إلي جولدين التي غنت معها على المسرح.

وقالت تايلور سويفت على الصورة: "لندن، لا يمكنني أن أشكرك بشكل كافي. أراكم المرة المقبلة. ملحوظة: شعري قصير، ألا تهتمون !!!".

وكانت سويفت قد أعربت عن احتياجها لقص شعرها في ديسمبر الماضي بعد نشرها لصورة لغرتها الطويلة على "Instagram"، معلقة عليها: "وأنا في الأستوديو اكتشفت أن غرة شعري طويلة بشكل كافي لتصبح قناع للعين يساعدني على النوم في السفر الطويل، ثم اكتشفت أنني لا استخدم حتى قناع العين في السفر، لذلك أعتقد أنني بحاجة إلى قص شعري".

ولا تعد تيلور سويفت النجمة الوحيدة التي اتجهت إلى الشعر القصير مؤخرا، حيث فاجأت الممثلة جينفر لورانس جمهورها بقص شعرها في نهاية 2013، لكنها كانت أكثر جرأة من سويفت التي اكتفت فقط بتقصير شعرها ليصل إلى كتفيها.

ومن المعروف أن حفل تايلور سويفت في لندن، يوم الثلاثاء 11 فبراير، كان ضمن جولتها العالمية "Red"، وشاركتها خلاله في أحد الأغنيات على المسرح المطربة إلي جولدين.



No comments:

Post a Comment