Wednesday, February 12, 2014

موضوع طيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين امة اقرا


السلام عليكم اخواني الكرام مرحبا بكم فى منتديات كاليميرو 2014 - 2015
طيران الخليج ( بالإنجليزية: Gulf Air) هو الناقل الرئيسي ل مملكة البحرين . مقره في المحرق ، بالقرب من مطار البحرين الدولي ، وتشغل الشركة للخدمات المقررة إلى 41 وجهة في 30 بلدا في أفريقيا وآسيا وأوروبا . قاعدتها الأساسية هي مطار البحرين الدولي . و تشمل الوجهات الرئيسية في لندن وباريس وفرانكفورت و دبي ودلهي و كراتشي و مومباي .

طيران الخليج يسير رحلات تصل إلى 36 وجهة دولية في 20 بلدا في أفريقيا وآسيا وأوروبا من مركز عملياتها في مطار البحرين الدولي .

طيران الخليج ترعى الأحداث ، ومن أعرق الاحداث التي قام طيران الخليج في سباق جائزة البحرين الكبرى . عادة في السباق الأول أو الرابع من موسم الفورمولا واحد والذي يعقد في مارس أو أبريل من كل عام . وكانت شركة طيران الخليج أيضا هي من أول الرعاة عن أي وقت مضى من تشيلسي في عام 1983 و 1984 . وفي الآونة الأخيرة ، كانوا رعاة كوينز بارك رينجرز ، وكان هذا في 2008-2011.

وعادة ما يطلق على طيران الخليج اسم لؤلؤة الخليج العربي ، البحرين لديها تاريخ من الحضارات التي يعود تاريخها أكثر من 5،000 سنة .

البحرين هي الموقع القديم ل أرض دلمون الخالدة ، و الني كانت المركز الديني ل السومريين والبابليين والآشوريين ، كما ثبت من قبل العديد من الحفريات الأثرية .

مملكة البحرين عبارة عن أرخبيل من الجزر الواطئة التي تقع في الخليج العربي قبالة الساحل الشرقي من المملكة العربية السعودية .

اتفاقيات الرمز المشترك
هناك اتفاقيات المشاركة بالرمز مع طيران الخليج و شركات الطيران التالية (اعتبارا من يونيو 2013):
الخطوط الجوية الأمريكية (Oneworld)
الخطوط الجوية القبرصية
مصر للطيران (Star Alliance)
جارودا اندونيسيا (future SkyTeam member)
KLM (سكاي تيم)
الخطوط الجوية الماليزية (Oneworld)
الخطوط الجوية الفلبينية
الملكية الأردنية (Oneworld)
الخطوط الجوية سافي
السعودية (SkyTeam)
الخطوط الجوية التايلاندية الدولية (Star Alliance)
الخطوط الجوية اليمنية

للتواصل مع طيران الخليج
الموقع الالكتروني
www.gulfair.com

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
طيران الاتحاد . . . ثاني اكبر شركة طيران في الإمارات
شركة طيران ابوظبي‎ .. اكبر مشغل لطائرات الهليكوبتر التجارية
طيران ناس Flynas أول شركة طيران منخفضة التكلفة في السعودية‎

طيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين DSC9568-150x150.jpgطيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين 500px-Gulf_Air_Logo.طيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين A-Virgin-Atlantic-Boطيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين Airbus-A330-150x150.طيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين Business-Class-on-Guطيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين Gulf-Air-1-150x150.jطيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين Gulf-Air-Airbus-A320طيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين Gulf-Air-Airbus-A330طيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين Gulf-Air-Airbus-A340طيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين Gulf-Air-Boeing-747-طيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين Gulf-Air-Formula-Oneطيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين gulf-air1-150x150.jpطيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين Gulf-Air-150x150.jpgطيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين London-Heathrow-Airp
تحتوي هذه الماده على محتوي حصري ومميز ومفيد لدي المستخدم العربي على الانترنت
طيران الخليج‎ ? الناقل الرسمي لمملكة البحرين


'dvhk hgogd[‎ ? hgkhrg hgvsld gllg;m hgfpvdk





No comments:

Post a Comment