Wednesday, February 12, 2014

موضوع احدث بوردكاست رياضية بى بى ، برودكاست فريق الهلال للبلاك بيري امة اقرا


سألني : شوق هلاليه .؟!

نطقت والفخر تأكيد
: هلاليه ومن مبطي ..
وغيره جايبين العييييد
هلاليه واحب سامي
وكل لاعب يجينا جديد
هلاليه , إلين الموووت ..
بعشق ازرق يزيد يزيد
سكت / ثم قال لي والله
زعيمك يستاهل التمجيد
ابرفع رآيتي واصبح
هلالي والفخر لي , سِيد



يسألوني من تحبي ؟!
منهو , أشعارك لأجله ؟
ومنهو صار مالك لقلبك ؟
هو لـ شعري كل عيونه ..
حرفه الأول بـ [ عيني ]
وحرفه الثاني يبيني ..!
ونتشارك
حرفه الثالث سويه
بإختصار ..!
هو لعمري كل عمـر.. هـ
الله لا يحرمني قربه ..
الله لا يحرمني عيدي ..
.
.

تعال نعيش وسط الغيم ابسقيك الفرح وياي
تعال نعاند العذال وقبل اهديك .. تهديني !
قليب اوفى من جروحي اعيشه كلي بأقصاي
محبه قدرها وافي .. تبيع الكل وتشريني
وانا لك اطهر اهل الارض .. حنونه اعذب من الماي
صدوقه وان نويت اكذب .. تشوف الدمع في عيني
وعهد مني اذا اقفيت اصونك دايمن .. برضاي
واذا اقبلت في مره .. على الموعد تلاقيني

.
.

وانا ..!</b>
.. .. .. انا .. مهما يقولون عني ,
ما ابدّلك لو املك بيدّي , الكـــون






.
.


بنام , مدري يمكن القاك فـ الحلم
وأضم صدرك لين نصبح على حب</b>

.
.

تعال إنطير .. !
لديره خاليه جدآ ,
نعيش بها جنون احباب ,
ونخلي كل شي يصير .
.
.

وان طقت بعدك .. قلبي اليوم ماطاق
نبضه يردد من غيابك .. حزيني !!
اشتاقلك .. واللي خلقني لك اشتاق
دامك سكنت العمر في " ننّ عيني</b> "

.
.


تصدق !</b>,
كل شي لجلك رهنته
نبضي / إحساسي / كلامي
بسمتي
وحتى سلامي ,
شِعري الملهم بحبك
صحوتي / حلمي فمنامي !
رقتي , همسي , حنيني
شوقي و دفتر غرامي
,
يا عمر : عشته بعمري
ضاعت بإسمك , أساااامي !</b>

.
.

هلابك من هنا ل اخر مساحات العشق لهناك
هلابك قدّ ماتزرع حنيني وتقطف اشواقي
انا ياساقي الفرحه حياتي عشتها فحماك
جنون الحب علمني أشيلك وسط أعماقي
أحبك كثر ماهلّت دموعي , وامسحت يمناك
أحبك كثر إحساس التملّك , واُترك الباقي ...!

.
.


وانا يمّه ,
فكل مره أبي ارتاح
الاقي الراحه فيدينك
ي جنة تمشي فوق الارض
ي طهرٌ صار بـ اسمك فرض
ي ورد ينزرع فيني
ي بسمه في شرايني
ي اجمل من اشوفه دوم
ي اول مانطق قلبي
ي اعذب ماكتب حرفي
ي نبضي
ي اجمل احساسي ,
ي انفاسي
ابد والله
يَ تاجٍ يحمله راسي
عساني دوم فـ احضانك
يَ روح الروح
.......... و يَ كلّ , ناسي

.
.

يـ ضفافه ..!
بك أبرسى لو تباعدنا المسافه ,
.
.

يارب</b> مابي غيره إنسآن يـاااارب
حقق منآي وغآيتي .. يآ إلـَهي

.
.


بغضّ الطرف يادنيا ,
وامانه .. بس تجيبينه



No comments:

Post a Comment