Sunday, February 16, 2014

موضوع مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت امة اقرا


السلام عليكم اخواني الكرام مرحبا بكم فى منتديات كاليميرو 2014 - 2015
يوركان هو احد أكبر متاجر التجزئة من السجاد و أغطية الأرضيات في الكويت . شراء الموديلات الحديثة من السجاد والتسوق هو تجربة فريدة من نوعها .

هناك سجاد يوركان لكل ذوق وأسلوب الحياة و الميزانية من التحف القديمة والمميزة إلى السجاد المستوحاة من الحياة الأوروبية ، والشرقيات الكلاسيكية إلى حافة السجاد الحديث . يوركان هو كل شيء يتعلق بأغطية الأرضيات .

في يوركان ، تكشف باستمرار الحدود التجارية . لدى يوركان مجموعة فريدة من منتجات السجاد التي توفر الأنماط الأصلية الغنية في اللون و الملمس . ويتم تصنيع منتجات يوركان ل تتجاوز المعايير الخاصة والأداء المتفوق والتوقعات الخاصة بك .

في يوركان ستجد مجموعة واسعة من السجاد ، وسيقوم الموظفين الخبراء بالمساعدة في كل خطوة ، و سيقوم فريق التركيب المهني بمساعدتك من البداية الى النهاية . تقدم يوركان شغف السجاد و مع وضع مجموعة كاملة من التدابير للمساعدة على تحقيق مجموعة فريدة من المنتجات والخدمات و المزايا .

لقد احتفظت بالقيم التقليدية التي تقدمها الشركات العائلية من الصدق والنزاهة والخدمات الشخصية . على الرغم من أن يوركان الآن تعمل بنجاح في الكويت ، إلا انها مازالت تهتم بكل عملائها سواء الافراد والمؤسسات الصناعية أو التجارية الكبيرة أو كنت تبحث فقط عن سجادة جديدة ل صالتك الخاصة .

يوجد في مصنع يوركان العمال المهرة والموظفين المدربين تدريبا عاليا لإنتاج طلبك بخبرة مع الموديلات المتنوعة من التصاميم . للتأكد من أن العميل يحصل على السجادة التي تلائم ذوقه ، وتتم كل خطوة من خطوات الإنتاج تحت إشراف دقيق و مع رقابة صارمة على الجودة . يتم تدريب موظفين المبيعات بدقة .

السجاد والموكيت من قبل مصنع يوركان للسجاد يمكن العثور عليه في العديد من المنازل والمساجد والمعارض ، والبنوك ، والشركات ، وقاعة الطرق ، الديوانية ، حفلات الزفاف ، والفنادق والفيلات ومراكز التسوق والمكاتب والمنتجعات ، والمطارات ، والمركبات وأماكن مختلفة في الكويت .
مصنع يوركان للسجاد ، به قسم التصدير المباشر إلى العملاء في الكويت المركزي . عليك بزيارة المعرض عند التسوق لشراء السجاد المطلوب ، وسوف تجد معاييرنا ، هي أعلى في صناعة السجاد ، ونحن خدمة عملائنا في مباراة ودية ومهنية والغلاف الجوي . هناك ختيارات الموضة والأناقة لمنزلك ، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت لمختلف الاشكال والاذواق .

السجاد هو الخيار الأكثر عصرية والعملية ، والتنوع للأرضيات . السجاد هو الخيار الأمثل لغرف النوم ، والغرف العائلية وغيرها من المناطق حيث الدفء .

السجاد يوفر سطح عدم الانزلاق مع منع وقوع الحوادث ، خصوصا للأطفال الصغار والمسنين ، مع تخفيض الصوت لأن السجاد يقلل من الضوضاء فهو الخيار الأفضل من أي خيار لتزيين الأرضيات . في الواقع ، السجاد يخفف من حدة الضوضاء عبر ثلاث طرق : الحد من الضوضاء السطحية من السير على الاقدام ، امتصاص الصوت جوا ومنع انتقال الصوت بين الطوابق . هذه الصفات هي ذات قيمة خاصة في الشقق والمنازل شبه المنفصلة .
للتواصل مع مصنع يوركان للسجاد
الموقع الالكتروني
www.yourkan.com

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
مصنع بوينغ تشارلستون
اكبر مبنى في العالم من حيث الحجم الداخلي مصنع بوينغ ايفرت
المؤسسة العامة للصناعات الحربية السعودية

مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت 27-150x150.jpg مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت 30-150x150.jpg مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت 181-150x150.jpg مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت 26-150x150.jpg مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت car_mat_header-150x1 مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت 331-150x150.jpg مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت 20-150x150.jpg مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت 40-150x150.jpg مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت cf4-150x150.jpg مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت products_arearugs-15 مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت products_carpet-150x مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت SDSC03943-150x150.jp مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت SDSC07072-150x150.jp مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت Yourkan-Carpet-150x1 مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت SDSC09427-150x150.jp مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت yourkan_routemap-150 مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت yourkan_header-150x9
تحتوي هذه الماده على محتوي حصري ومميز ومفيد لدي المستخدم العربي على الانترنت
مصنع يوركان للسجاد واغطية الأرضيات في الكويت


lwku d,v;hk ggs[h] ,hy'dm hgHvqdhj td hg;,dj





No comments:

Post a Comment