Wednesday, February 12, 2014

موضوع أحلام تحتفل بانتصارها قضائيا على نضال الأحمدية وهيفاء وهبي تشمت فيها امة اقرا


عبرت نجمة الغناء الإماراتية أحلام عن سعادتها الغامرة بإنصاف القضاء اللبناني لها في القضية التي رفعتها ضدها في 2013، عبر سلسلة من التغريدات على تويتر.

وبدأت أحلام تغريداتها: شكرًا للقضاء في لبنان اليوم اصدر الحكم بحق قضيتي ضد نظال الأحمدية شكراااا لمحامي الخاص وفريقه وسأوآتيكم بصوره من الحكم".

أضافت المطربة الشهيرة بـ "الملكة": "وأنا تقدمت بشكوى ضد مجلة الجرس ان شاء الله بدعواتكم سيكون الحكم في صالحي ادعوا لي قريبا سأخرس بحول الله كل من أساء لي وهددني بالقتل".

انت أحلام تقدمت بدعوى قضائية ضد نضال الأحمدية في أغسطس 2013، تتهمها فيها بالتهديد بالقتل. (التفاصيل)

وواصلت أحلام احتفالها على تويتر بالتغريد: "وانا تقدمت بشكوى ضد مجله الجرس وان شاء الله بدعواتكم سيكون الحكم في صالحي ادعوا لي وقريبا ساخرس بحول الله كل أساء لي وهددني بالقتل".

وكانت أول المهنئين لصديقتها أحلام بانتصارها على نضال الأحمدية النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي احتفلهت معها عبر هذه التغريدة:

تجدر الإشارة أن هناك عداوة شديدة بين هيفاء وهبي ونضال الأحمدية، بعدما اتهمتها الأخيرة بتصوير فيلم إباحي في بداياتها الفنية، ما أدى لرفع هيفاء دعوى قضائية ضدها، وطالبتها بتعويض قدره مليون دولار بتهمة القدح والذم.

من جانبها نفت نضال الأحمدية عبر حسابها على Facebook الحكم بسجنها في قضية أحلام، معتقدة بأن من وراء إطلاق هذه الشائعة هم من النافذين والشخصيات الهامة، وحذرت من وصفتهم بالمطبلين لأحلام بأنها ستحاربهم بشتى الوسائل من خلال جيوش تقاتل من أجلها بحسب قولها:



No comments:

Post a Comment