Wednesday, February 12, 2014

موضوع تَكَبرت‘وتَكَبرت."".وتَنآسِيت‘وتَنآسَيتكَ~ امة اقرا


..




تَكَبرت‘وتَكَبرت."".وتَنآسِيت‘وتَنآسَيتكَ~

[رحلت] ومقصدي كله .. عشان انساك
نسيتك ؟ لاحشى واللي خلق راسي تناسيتك





تناسيتك نعم لكن بقت في داخلي [ذكراك]
بقى في داخلي زولك بقى في داخلي بيتك


ألا ياكيف أنا بآسلى ليالي [غربتي] واسلاك ؟
مدام اني ليا جيت لمرآية غرفتي جيتك


أشوفك في[ وسط عيني] وأغمضها عشان امحاك
واشووفك داخل جفوني إذا غمّضت [ ضمّيتك ]


[أضمّك] واشتكي طيفك على طيفك بدون إدراك
وانا في غربتي ليتك تحس بحالتي ليتك



ورى عوج الضلوع ألقى بقايا [ضحكتك] والقاك
وأسافر لك وانا [حيّك ]واسافر لك وانا [ميتك]



نقشت [أسمك] على عرق الخفوق اللي فقد يمناك
واذا مرّ النفس صدري تذكرتك وحيّيتك


شهور مرّت وانا [قلبي] يعيش بضيعته بحماك
بدون أسباب لاتسأل ليا منّيتمنيتك



أهذري بك واغني بك [ أنا اهواك أنا أهواك ]
وأمرّك تايهٍ .. واذكرك لامني تعديتك



[حبيبي ]طالبك تكفى سألتك بالذي سواك
وش اللي يمنع [عيوني] ليا جيتك وراعيتك ؟



تحاكمنا على الفرقى بدون اسباب [يامقساك]
تخالفنا ..[ تعدينا الحدود ].. ورحت خليتك ..


كذا مامن سبب يشرح نهاية قصتي وياك
تكبرت .. وتكبرت .. وتحديت .. وتحديتك ..!



تفارقنا ودمعات [القهر] تخشع على فرقاك
وبلاي اني من[ دموع الوداع] المرّ واسيتك


حبيبي والفضا كله مساحات وسما وافلاك
يضيق وغيبتك قشرا .. وانا جيتك واناجيتك


مدام ان الغياب اللي يداعب [غربتي] فتاك
أمانه [لاتجاهلني] ...وانا للوصل [ناديتك]



صحيح اني تجاهلتك وخليتك عشان [انساك]
ولكن والذي سوى عروقي .. بس تناسيتك



تناسيتك نعم لكن بقت في داخلي ذكراك
بقى في داخلي [حبك] .. بقى في داخلي بيتك

:ta7a_411:



No comments:

Post a Comment