Wednesday, February 12, 2014

موضوع باسم سمرة: لم أبالغ في مشاهدي العاطفية مع هيفا وهبي امة اقرا


باسم سمرة: لم أبالغ في مشاهدي العاطفية مع هيفا وهبي








صور هيفا وهبي 2015




2014-02-12
اعلن الممثل المصري باسم سمرة ان ما جذبه إلى فيلم “حلاوة روح” هو وجود النجمة هيفا وهبي وسامح عبد العزيز وفريق العمل الذي يضم أصدقاء له كصلاح عبدالله ومحمد لطفي، بالإضافة إلى مشاركة متميزة من الطفل الموهب كريم الأبنودي الذي سيقدم مفاجأة خلال الأحداث، كما قال.

وقال سمرة لمجلة “نادين” :” استمتعت بالعمل مع هيفا لأنها فنانة مجتهدة وملتزمة في عملها بالاضافة إلى كونها تترك جوا رائعاً اثناء التصوير وتتميز بالذكاء أيضاً وتحرص على تطوير اذائها كفنانة وأعتقد ان الجمهور سيتقاجأ بادائها في هذا الفيلم تحديداً”.

وتابع :”روحها خفيفة وتمتاز بالقاء الافيهات أثناء فترات الراحة، وكانت تحرص على استضافة جميع فريق العمل على الطعام، كما كانت تحب طهي بعض الاطباق اللبنانية المتميزة، فهيفا فنانة لطيفة”.

اما عن حقيقة اندماجه المبالغ فيه في بعض المشاهد العاطفية التي جمعته بهيفا، فقال :”غير صحيح، لكنني كنت حريصاً على الالتزام بتوجيهات المخرج، ولو كان لدي اقتراح لكيفية اداء المشهد من وجهة نظري كنت استأذنه في البداية، ولو اتفقنا أقوم بالتنفيذ، اما فكرة الاندماج المبالغ فيه فلا أؤمن به، لكون الفنان يخضع لبروفات امام الفنان الذي يؤدي معه المشهد، وفي النهاية وقت التصوير أقوم بتأديته بالشكل المطلوب مني فقط في السيناريو بدون تجاوز او خروج عن المألوف”.








No comments:

Post a Comment