Tuesday, February 11, 2014

موضوع سبة الأشواق امة اقرا


السلام عليكم

احب المشاركه بقصيدة ولها قصة بأني اعتذرت للشخص ولكنه تجاهل اعتذاري مع انني كنت اعزة واغليه ...



في ساعت الذكرى وموقف ذكرني ...ذكرى الرفيق الي اعزة واغليه



في ساعت الغفله بفعله غبني ... صديت عنه دون معرف هقاويه

لني بودي دايم الوقت مني ... مابيه يبعد والرسايل تشاكيه

قد كان مني منشغل مايجني ... والفعل منه كنت مقدر اداريـه

لكن وصالي فيه عاكس بفني ... واصبحت متخبط بلى عقل انا اوحيه

واخطيت يوم ان الخطاء مالكني... من دون مقصد خلص العطر مافيه

عطرٍ جميل ودايم الوقت كني ... والعطر خابر ريحته مقدر انسيه

من بعدها كلي وشوقي غبني ... والقلب يخفق كل ماقلت اناديه

جاك اعتذاري يافلانه واني ... ماكنت انا اقصد بالوصل يقطع ايديه

حاولت اقول اني مشوق وكني ... اخاف تطلع كلمتي دون تغليه

وحاولت اقول اقوال واشواق عني ... والخوف متملك شعوري يهديه

اخاف دورات الزمن ماتهني ... تغبن قلوب امست على السعد تثنيه

نصيحتي ياقلب انكس ودني ... وابعد دروب الشوق منك وانا اسقيه

وان جاك في لليله تذكرت غني ... واضحك تبسم والي بالخاطر اخفيه

هذي قصص والكل منى يمني ... ماجازله ذيا ولا القلب يبغيه

كل ماذكرته فز قلبي وطني ... وطن طنة شوق ياقلب وشفيه

مدري علامه مبعدٍ تاركني ... حتى سؤالي مايردة ويشفيه

ولي لمحته بل يأكده ضني ... انه لقاله عذر من غير يطريه

كان التسائل يشغله مافطني ... يومه قضى ماراد وقف مساعيه

مسكين ياقلبي مرادك طوني ... هذي علوم الناس ماهي مباديه

من كثرها اشواقي غدو ينتخني ... والعقل ينخى لا تكرر بطاريه

وش حيلتي والقلب هو آمرني ... اني اشيد لحن لجله لعينيه

بدعي عسى بالسعد يارب هني ,,, وفق دروبة واسعده بالي يرضية

.................................................. ...............................



للكاتب بدو الجنوب



No comments:

Post a Comment