Tuesday, February 11, 2014

موضوع ريال مدريد واتلتيكو مدريد امة اقرا


ريال مدريد واتلتيكو مدريد أكد رئيس أتلتيكو مدريد "إنريكي سيريثو" أن فريقه قادر على قلب الطاولة على ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد خسارة الذهاب بثلاثية نظيفة، حيث أكد أن اللوس كولتشونيروس لا يرون تسجيل ثلاثة أهداف أمام جارهم أمرًا مستحيلًا.

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد رئيس أتلتيكو مدريد استهل حديثه متطرقًا إلى الأداء التحكيمي الذي أثر على فريقه في آخر مباراتين "من الصعب جدًا الحديث عن الحكام، ففي المرة السابقة أخطأ الحكم ضدنا، لكن الحكام يُخطئون لصالحنا كذلك، وهذه هي كرة القدم. لقد خسرنا مباراة لعبنا فيها بشكل جيد، وأظن أن الرياح القوية وظروفًا أخرى أثرت على السير العادي للمباراة"

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد أما عن مباراة ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا "سنحاول الرجوع في النتيجة حتى آخر رمق من المباراة. ليست المرة الأولى التي قد نسجل فيها ثلاثة أهدافًا أمام ريال مدريد ولا المرة الأولى التي قد يفوزون علينا أمام جمهورنا. ستكون مباراة جيدة، وستكون المنافسة مشتعلة، وأعتقد أن الحظوظ متساوية بين الفريقين للفوز بالمباراة، أما بالنسبة للتأهل، فأعتقد أن ريال مدريد يملك حظًا أكبر بعد أن سجل علينا في الذهاب هدفًا وتكفلنا بتسجيل اثنين في مرمانا"



No comments:

Post a Comment