Tuesday, February 11, 2014

موضوع دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر امة اقرا


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يسعدنى و يشرفنى بأسم مركز فضاء قطر ان نعلن عن دوره


إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي


و يوجد معنا ما يلى :

• نتميز بأفضل أداء من قبل المنسقين والمسؤولين عن متابعة وتجهيز الدورات.
• تنعقد الدورات بقاعات تدريبية ضمن فنادق على مستوى عالي من الرقي.


الأهـــــداف :

· تطوير مهارات القائمين بمهام السكرتارية للإدارة العليا بإستخدام أحدث تطبيقات الحاسب الشخصي الموافق لنظام IBM .


المحتويات الأساسية:

· التعرف على الإمكانيات الأساسيه للحاسب باستخدامMS Windows & MS Office

- إمكانياتMS Windows في إدارة وحفــــظ الملفات والوثائق .

- الإمكانات المستحدثة في التعامل بين التطبيقات المختلفة باستخدام MS Office

· مهارات إدارة الوقت بإستخدام الحاسب :

- تنظيم أجندة المدير وإرتباطاته المكتبيه .

- إدارة الوقت وتخطيط وقت السكرتير التنفيذي .

- تطبيقات عملية بإستخدام برنامج Organizer

· تطوير المكاتبات الإدارية بإستخدام إمكانيات برامج معالجة الكلمات :

- التعــــرف على الإمكانـــــــيات المستحدثة في MS Word 6

- طـــــرق البحــــــث وإسترجـــــــاع الوثائق .

- أساليب دمج الوثائق .

· مهــــــارات معالـــــجة وعرض البيانات باستخدام MS Excel

- مقدمة عن الاستخدامات الأساسية للجداول الإلكترونية .

- الجداول الإلكترونية MS Excel وتطبيقاتها في المعالجة الأساسية للبيانات .

- إمكانيات MS Windows في إدارة وحفـــظ الملفات والوثائق .

- طــــرق رســــم وعــــرض البيانات باستخدام MS Excel

· مهارات حفظ واسترجاع البيانات باستخدام قواعد البيانات MS Access

- مقدمة عن قواعد البيانـــــات الإلكترونية MS Access

- التطبيقات الأساسية لبرنامجMS Excel في مجال السكرتارية.



كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصةبأسعار متميزة للمجموعات



ستعقد الدورات فى الدول الاتيه

تركيا - دبي - ماليزيا- المغرب- القاهرة - الاسكندرية - الاردن - لندن - لبنان- السعودية - قطر - فرنسا - شرم الشيخ




Thanks & Best Regards


QSPACETRAINING - EGYPT
أ. ندى عاطف
Ms.Nada Atef

Marketing specialist

Mob: +201007493996
Mob: +97477855583
Email : n.atef@qspacetraining.com



No comments:

Post a Comment