Wednesday, February 12, 2014

موضوع هل تعمدت cnn إعلان فوز "دي كابريو" بالأوسكار قبل حفل الأكاديمية في مارس؟ امة اقرا


فوجئ المتابعون لتقرير مصور عبر شبكة CNN الإخبارية يظهر فوز النجم ليوناردو دي كابريو بجائزة أوسكار أفضل ممثل رئيسي، قبل الإعلان عن الجوائز رسميا في الحفل المقام في مارس.

فأثناء عرض الشبكة الأمريكية الشهيرة لتقرير الإثنين 10 فبراير الجاري عن كواليس صنع تماثيل الأوسكار الذهبية في شيكاجو، ظهر في نهايته البطاقة الذهبية المنقوش عليها اسم الفائز بجائزة أفضل ممثل رئيسي لـ 2014، وهو ليوناردو دي كابريو عن فيلم The Wolf of Wall Street.

وفور انتهاء عرض التقرير، زادت حيرة محبو ليوناردو دي كابريو حول إن كانت CNN تعمدت طمأنتهم بفوز نجمهم المفضل بالأوسكار بهذا التوقيت المبكر، خاصة وأن باب التصويت لجوائز الحفل لن يكون متاحا لأعضاء أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية قبل يوم الجمعة 14 فبراير الجاري.

ولكن خيبت قناة E! الترفيهية آمال معجبي "دي كابريو"، بتأكيدها على أن كل الفائزين بالأوسكار لن يحصلوا على بطاقاتهم الذهبية المنقوش اسمهم عليها إلا بعد الإعلان عن فوزهم في الحفل، كما أن البطاقات ستكون ملصقة بجوائزهم بطريقة معينة.

أما فيما يتعلق بأي بطاقات ذهبية تطبع قبل الحفل الرسمي، فسيتم التخلص منها فورا بإعادة تدويرها، وهو ما يعني أنه على محبي ليوناردو دي كابريو الانتظار ليوم 2 مارس موعد الحفل الـ 86 للأوسكار لمعرفة نصيب نجمهم من جائزة أفضل ممثل رئيسي لهذا العام.



No comments:

Post a Comment