Wednesday, February 12, 2014

موضوع سكارليت جوهانسون مريبة في الإعلان الكامل لفيلمها "Under The Skin" امة اقرا


من الوهلة الأولى للإعلان الكامل لفيلم سكارليت جوهانسون الجديد " Under The Skin"، يبدو فيلم الخيال العلمي أنه لا يشبه غيره من الأفلام.

وتلعب "جوهانسون" في أحداث الفيلم دور كائنة من الفضاء الخارجي في هيئة سكان الأرض، تستقطب الرجال في اسكوتلاندا عن طريق إغوائهم بجمالها ثم تقوم بقتلهم.

وما يوحي بأن فيلم "Under the Skin" سيكون واعدا ومختلفا عن غيره من الأفلام أن المخرج والمؤلف جوناثان جلازر وضع خلاصة تفكيره في الفيلم، وهو المخرج الذي نجح في تقديم فيلمي " Sexy Beast" و" Birth" بأسلوب مبهر بصريا.

كما لا يمكن إغفال اعتماده هذه المرة على قصة مايكل فابر التي لو نجح في تحويلها إلى فيلم بأسلوبه المبهر بصريا، سيكون فيلما لا يمكن أغفاله.

وتجدر الإشارة أن الفيلم خلال افتتاحه بمهرجاني " Telluride " و"فينيسيا" نال استحسان النقاد، لدرجة وصفهم أداء سكارلت جوهانسون بالأفضل في تاريخها.

وسيعرض فيلم "Under The Skin" في دور العرض الأمريكية بشكل جزئي في الرابع من شهر إبريل المقبل، وهو نفس التاريخ الذي سيتزامن مع موعد عرض فيلما آخر بسكارلت، وهو الجزء الثاني من فيلم "كابتن أميريكا" بعنوان "Winter Soldier"، مع كريس إيفانز وصامويل جاكسون.

ومن المنتظر أن يتم طرحه بكل دور العرض الأمريكية في 11 أبريل المقبل.



No comments:

Post a Comment