Wednesday, February 12, 2014

موضوع منى زكي توثق حسابها على Twitter وحلمي يهنئها! امة اقرا


تمكنت الممثلة منى زكي من الحصول على علامة توثيق الحساب Verification badge عبر موقع Twitter.

وعدلت منى زكي اسمها على موقع التدوينات القصيرة من MonaZakiReal@ إلى MonaZaki@، وذلك في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 12 فبراير.

واستغل النجم أحمد حلمي، زوج الفنانة منى زكي، هذه المناسبة، ليهنئها على حصولها أخيرا على العلامة الزرقاء!
ويبدو أن الدعم الذي حصلت عليه منى من تويتر لم يقتصر عليها فقط، حيث قام حلمي أيضا بتغيير اسمه ليصبح AHelmy@ بدلا من AhmedHelmy1811@.

ومن المعروف أن منى زكي انضمت أخيرا لمواقع التواصل الاجتماعي قبل بداية عام ٢٠١٤ بساعات، وكتبت في أول تغريدة لها على "Twitter": " أنا قررت الانضمام لتويتر أخيرا! الآن ممكن تتابعوا كل أخباري وصوري هنا".

توثيق الحسابات يستخدم للتأكد ولضمان صحة هوية المغرد. وتساعد شارة التوثيق المستخدمين على التأكد من المصادر عالية الجودة والمضمونة لأخذ المعلومات منها، وهي وسيلة تجعل المستخدم يثق أن المصدر الشرعي والحقيقي هو الذي يقوم بإدارة حساب تويتر.

تقوم Twitter بتوثيق الحسابات دوما لتسهيل إيجادها عند البحث عنها من قبل المستخدمين. وغالبا ما تركز تويتر على المستخدمين المشهورين في المجالات التالية: الموسيقى، التمثيل، الأزياء، الحكومات، السياسة، الدين، الصحافة، الإعلام، الدعاية والإعلان، والأعمال التجارية، بالإضافة إلى مجالات أخرى كثيرة.

حصول منى زكي وغيرها من المشاهير على التوثيق دون مقابل مادي، ينفي ما يتردد عن اشتراط Twitter، الحصول علي ١٥ ألف دولار من المشاهير من أجل الحصول على هذه الشارة.



No comments:

Post a Comment