Wednesday, March 26, 2014

موضوع تعرفي على سروال الجينز الذي يلائم قوامك سيدتي امة اقرا



من بين أهم القطع التي لا بد أن تجديها في خزانة ثياب المرأة العصرية هي سراويل الجينز، التي تعتبر من أهم القطع التي ترتديها المرأة لما يتسم به من طابع عملي و مريح من جهة و من جهة أخرى أنيق و جذاب.

تعرفي سروال الجينز الذي يلائم قوامك سيدتي

تختلف التصاميم و القصات التي يتخذها المصممين من سراويل جينز ضيقة، واسعة، و كذا الألوان المتنوعة بتدرجات مختلفة يمنحك اطلالات مختلفة و متباينة، بحيث يظهر جمال قوامك بأسلوب راقي و أنيق، لذا لا بد أن تتعرفي على علاقة سراويل الجينز مع قوامك و شكل سيقانك حتى تتمكني من معرفة موديل سروال الجينز الذي يلائمك أكثر و يمنحك اطلالة أجمل و أروع، حتى تبدين في أبهى اطلالة و ذات قوام جذاب:

تعرفي سروال الجينز الذي يلائم قوامك سيدتي


ارتداء جينز الذي يضيق تدريجيا نحو المناطق العريضة فهو يغازل قوامك ذي المنحنيات.

تعرفي سروال الجينز الذي يلائم قوامك سيدتي

أما الجينز ذو الوسط الساق يناسب المرأة ذات الوسط القصير و غير النحيف.

الجينز على شكل جزرة ، أي الذي يتخذ شكل ضيق عند السيقان فهو يلائم المرأة النحيلة السيقان.

الجينز الذي يشبق أدام الفيل أي الجينز الواسع الأرجل فهو يناسب المرأة الطويلة القامة التي تتمتع بسيقان طويلة.

تعرفي سروال الجينز الذي يلائم قوامك سيدتي

أما صاحبات القوام المتناسق و الممشوق فيناسبها الجينز الملتصق بالجسم لأنه يدلل أنوثتها و يبرز جمال قوامها بكل نعومة و دلال.
كما يمكنك ارتداء الجينز لإخفاء بعض العيوب التي توجد في القوام و ذلك من خلال لون الجينز، بحيث تختاري الألوان الداكنة لتبدي أكثر نحافة، بينما الألوان الفاتحة فتبدو فيها السيقان أكثر ممتلئة.

و لتبدو الأفخاذ أنحف، يمكن ارتداء موديل ذي درجة تبييض عمودية في وسط الساق حتى الركبة، بينما تكون الجوانب الداخلية والخارجية للسروال داكنة، أما إذا أرتي العكس فيمكن اختيار موديل ذي درجة تبييض على الجوانب الداخلية والخارجية للسروال، بينما يكون منتصف الساق داكن اللون.
كما يجب أن لا تهملي وضعية الجيوب الخلفية، لأنها تبرز أناقة الجزء الخلفي من سروال الجينز تتطلب استقرار الجيوب الخلفية على منتصف الأرداف، لأن وضعية الجيوب المرتفعة للغاية تجعل الأرداف تبدو قريبة من الوسط، بينما تجعل الجيوب المنخفضة الأرداف تبدو مترهلة. أما الجيوب المائلة إلى أسفل أو إلى الخارج، فتجعل الأرداف تبدو أعرض.

تعرفي سروال الجينز الذي يلائم قوامك سيدتي

تعرفي سيدتي على شكل قوامك لتحددي نوع الجينز الذي سيمنحك اطلالة جذابة و أنيقة.



juvtd ugn sv,hg hg[dk. hg`d dghzl r,hl; sd]jd





No comments:

Post a Comment