Saturday, February 1, 2014

موضوع البرنامج التدريبي ( خدمة العملاء والتعامل مع الجمهور ) بقيادة أ. مريم نافع 17-18-19 امة اقرا


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

البرنامج التدريبي خدمة العملاء والتعامل

يسر مجموعة أكاديمية التدريب الشامل للتدريب والاستشارات والمسجلة بميثاق هيئة الأمم المتحدة

والمصدقة من كلية والدنبرج الدولية وبالتعاون مع الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة .





www.s3t3.com - المدرسة الذكية





تقديم البرنامج التدريبي المتميز

(( خدمة العملاء والتعامل مع الجمهور ))


بقيادة الأستاذة الفاضلة :

أ. مريم نافع


التوقيت

الإثنين و الثلاثاء و الأربعاء
من 17-18-19 / 4 / 1435 هـ
الموافق من 17-18-19 / 2 / 2014 م
بتمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة .


المحاور التدريبية :
خدمة العملاء في الدين الإسلامي الحنيف .
فن التواصل .
ماهو التواصل .
تحليل العملاء .
أنواع العملاء .
نموذج DISC ونموذج هوبكنز في تصنيف العملاء .
خدمة العملاء عبر الهاتف ووسائل الإتصال الغير مباشر .
خدمة العملاء بطريقة احترافية وفعالة مع استخدام التكنولوجيا عبر الهاتف .
مفهوم وأهمية رعاية وإدارة خدمة العملاء .
معوقات الإتصال الفعال .
مهارات التحدث .
مهارات الإقناع مثل من السيرة النبوية الشريفة .


عدد ساعات البرنامج
6 ساعات تدريبية



فئة الحضور :
السيدات المسددين الرسوم


رسوم البرنامج :
300 ريال سعودي


آلية التدريب :
تدريب عن بعد على قاعة البرامج المتخصصة ( الصفراء ) بمنتدى أكاديمية التدريب الشامل


رابط القاعة الصوتية :
أكاديمية التدريب الشامل ( قاعة البرامج ال&#160


وللتعرف على طريقة الدخول إلى القاعة الصوتية يرجى زيارة الرابط التالي :

شرح آلية الدخول للقاعة الصوتية . - أكاديمية التدريب الشامل



اعتماد الشهادة :
شهادة معتمدة من قبل أكاديمية التدريب الشامل والمسجلة بميثاق هيئة الأمم المتحدة
والمصدقة من كلية والدنبرج الدولية والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ( أساسية )
برسوم (300) ريال سعودي يتم إرسالها من خلال خدمة البريد السعودي
وفي حالة الرغبة باستلام الشهادة من خلال خدمة البريد الممتاز يتم إضافة ( 50 ) ريال مع إضافة تفصيل عنوان المنزل أو العمل .



للتسجيل بالبرنامج :
أكتب أرغب بالمشاركة
البرنامج التدريبي ( خدمة العملاء والتعامل مع الجمهور ) بقيادة أ. مريم نافع 17-18-19 / 4 هـ ( برسوم مدفوعة للسيدات ) . - أكاديمية التدريب الشامل

بعد
1- سداد الرسوم
2- تعبئة الاستمارة المتخصصة

https://spreadsheets.google.com/a/s3...Wi1uZVZkdEE6MQ


ملاحظة هامة
- نرجو عدم تعبئة البيانات إلا بعد السداد لمنع الخلط والخطأ

- سيتم إصدار وإرسال الشهادة الورقية

- علماً أن الرقم السري للقاعة الصوتية يتم إرسالة لمن استكمل متطلبات التسجيل وسدد الرسوم

وسيتم تفعيل الرقم السري في الموعد الزمني للدورة .




للاشتراك بجوال أكاديمية التدريب الشامل أرسل رسالة فارغة إلى الكود الخدمه 816685 للتفاصيل نرجو زيارة الرابط

تخفيض 20% / لمشتركين رسائل التدريب من خلال خدمة جوال أكاديمية التدريب الشامل( 2014) - أكاديمية التدريب الشامل

للتدريب والتطوير الذاتي نرجو زيارة المدرسة الذكية


المدرسة الذكية

من أجلكم حطمنا جدار الزمان والمكان من خلال قسم التدريب الغير تزامني

تدشين قسم التدريب الغير تزامني ( خاص بالتسجيلات الصوتية المدرجة ) - أكاديمية التدريب الشامل

وليصلك جديد دورات أكاديمية التدريب الشامل نرجو زيارة الرابط التالي

ليصلك جديد دورات أكاديمية التدريب الشامل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي - أكاديمية التدريب الشامل


لتحميل جدول الدورات

الجدول التدريبي لشهر (( ربيع اول )) من عام 1435هـ ( تدريب عن بعد ) . - أكاديمية التدريب الشامل



للتواصل مع الأهل والأصدقاء بأقل الأسعار وجودة الإرسال نرجو زيارة الرابط

الأسعار والباقات >> رسالتي كوم



نحن منكم ولكم ونسعد بتقييمكم واقتراحاتكم من خلال استمارة التطور والنجاح

http://www.s3t3.com/vb/showthread.ph...874#post111874



للاستفسار :

966544388801
من الأحد إلى الخميس
من الساعة 9 صباحا إلى 6

تمنياتنا لكم بمزيد من العلم والفائدة

رابط الموضوع / اكاديمية التدريب الشامل
البرنامج التدريبي ( خدمة العملاء والتعامل مع الجمهور ) بقيادة أ. مريم نافع 17-18-19 / 4 هـ ( برسوم مدفوعة للسيدات ) . - أكاديمية التدريب الشامل




No comments:

Post a Comment