Wednesday, February 12, 2014

موضوع المقرن : في هذه الحاله فقط سيتم تتويج النصر بالدوري امام الهلال |مشارك في الفعالية2| امة اقرا


المقرن الحاله سيتم تتويج النصر



أوضح خالد المقرن، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن تتويج نادي النصر ببطولة الدوري خلال مواجهة الهلال بالجولة 23 من المسابقة سيتم في حالة واحدة فقط، وهي خسارة الهلال من نجران وفوز النصر على الاتفاق خلال مباريات الجولة 22 المقبلة .


وفي تصريحات عبر صحيفة الرياض، قال المقرن :” لا يمكن أن نتوج النصر ببطولة الدوري أمام الهلال إلا في حال خسر الهلال لقاء نجران وكسب النصر الاتفاق في الجولة المقبلة، عندها يمكن أن يكون التتويج في تلك المباراة، أما لو فاز الفريقان في مباراتيهما المقبلتين سيكون التتويج في لقاء يتحدد حسب نتائج الفريقين ومن يحقق البطولة؛ فالوضع الحالي لا يجعل لجنة المسابقات تحدد موعد التتويج بمباراة الفريقين في الجولة 23 ” .


وأردف :” ترتيبات التتويج تتم بين رابطة الأندية المحترفة وشركة عبداللطيف جميل، وما يرون انه مناسب لموعد التتويج طبعا بعد حسم البطولة بصورة رسمية، أما في وضع الاحتمالات فلا يمكن أن نجهز أي شيء لمراسم التتويج والأمور لم تحسم نهائيا، لأننا في المواسم الماضية كنا نتوج بعد أن يتحدد بطل المسابقة رسميا وهذا ما ننتظره في الموسم الحالي ” .


جدير بالذكر أن نادي النصر يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري بفارق 9 نقاط عن ملاحقة نادي الهلال، قبل خمس جولات على نهاية المسابقة .



No comments:

Post a Comment