Wednesday, February 12, 2014

موضوع مورينيو: نقطة من وست بروميتش أفضل من لاشيء !! امة اقرا


أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي قناعته بالنقطة التي حصل عليها الفريق خارج أرضه بالتعادل مع وست بروميتش ألبيون 1-1 مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة ال26 من الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إن الخروج بنقطة أفضل من لا شيء في ظل الصراع الملتهب على الصدارة، مضيفًا أن فريقه أضاف نقطة لرصيده، وإذا فاز آرسنال ومانشستر سيتي سيقفزان للصدارة، فهذا أمر طبيعي.

وعن المشاجرة التي وقعت بين بيتر تشيك حارس المرمى وزميله المدافع إيفانوفيتش بعد هدف التعادل، أكد المدرب البرتغالي أنه لا يعلم شيئًا عن الواقعة، ولكنها إذا حدثت ستكون مؤشرًا إيجابيًا على حماس اللاعبين، ومن الأفضل أن يتم حل الخلاف بينهما بشكل ودي دون تدخل من الجهاز الفني.

وأضاف سبيشيال وان: "في الشوط الأول سيطرنا على المباراة تمامًا، ولكن لم نخلق فرص عديدة، ووست بروميتش لم يصل وسط ملعبنا، ولكن في آخر 30 دقيقة لم نستطع إحراز هدف ثان يقتل المباراة، وهم كانوا أفضل منا، فأحرزوا التعادل، واستحقوا النقطة التي حصلوا عليها".

ويملك "البلوز" 57 نقطة، إلا أن الفريق اللندني بات مهددًا بفقدان الصدارة، إذا فاز ملاحقيه الثاني آرسنال برصيد 55 نقطة، والثالث مانشستر سيتي ب54 نقطة.



No comments:

Post a Comment