Wednesday, February 12, 2014

موضوع كرة قدم اخبار ريال مدريــد اليوم امة اقرا


موضوع حصري وخاص بشبكه ومنتديات كاليميرو kalemaro.com شاهد الان الموضوع :-
كرة قدم اخبار ريال مدريــد اليوم

كرة قدم اخبار ريال مدريــد اليوم 28woy9s30.jpg

كاسياس يدافع عن جماهير أتليتكو مدريد في حادثة “قداحة رونالدو”


كرة قدم اخبار ريال مدريــد اليوم 361861_heroa.jpg
أوضح حارس مرمى نادي ريال مدريد “إيكر كاسياس” أن تصرف مشجع نادي أتليتكو مدريد الذي ألقى “قداحة” على نجم المرينجي “كريستيانو رونالدو” ما هو إلا تصرف فردي لا يعبر بالضرورة عن جُل جماهير الروخي بلانكوس التي ملأت جنبات ملعب الفيسنتي كالديرون.

ولكن في الوقت ذاته شدد كاسياس على أن المخطئ يجب أن يُعاقب وأن هذا الأمر لا يجب أن يمر مرور الكرام، حيث تعرض رونالدو لتلك الحادثة أثناء توجهه لحجرات الملابس بين شوطي المباراة من قبل مشجع للأتليتي.

وقد صرح قائد المرينجي لموقع الريال الرسمي قائلا “هناك دائمًا من يحاول تلطيخ صورة مشجعي أتليتكو مدريد، ولكن بالتأكيد هذا لن يقلل من عظمة تلك الجماهير، ولكن العواقب يجب أن تكون جدية لأن اللاعب كان من الممكن أن يتعرض لأي أذى من تلك الفعلة”.




أنشيلوتي: كأس الملك بأهمية الليجا ودوري الأبطال


كرة قدم اخبار ريال مدريــد اليوم 368628_heroa.jpg
ويؤكد أن الريال كان الطرف الأحق بالنهائي …

رفض المدير الفني الإيطالي لريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” أي تقليل من مسابقة كأس ملك إسبانيا والتي بلغ فيها الفريق الملكي المباراة النهائية عقب التفوق على الجار أتليتكو مدريد في الديربي ذهابًا وعودة بمجموع 5-0 في مجموع اللقاءين.

وقد صرح مدرب باريس سان جيرمان السابق عقب مباراة الإياب في الفيسنتي كالديرون قائلا “الكأس كان بالنسبة لنا بأهمية الليجا ودوري الأبطال، وصعودنا للنهائي بدون تلقي ولو هدفًا يؤكد ذلك ويؤكد أننا كنا نخوض منافسات البطولة بكل جدية نعم هدفنا الأول يبقى الليجا ودوري الأبطال ولكن الوصول للنهائي كان أمرًا رائعًا”.

وأضاف بشأن الديربي “تفوق مباراة الذهاب كان يقلق لاعبي الأتليتكو قبل المباراة، ومع الهدف الذي سجلناه بشكل مبكر اكتسبنا الأفضلية، وأعتقد أننا كنا الطرف الأحق بالتأهل للمباراة النهائية”

.


ثورة الإنتر قد تبدأ من مدريد


كرة قدم اخبار ريال مدريــد اليوم 364951_heroa.jpg
اكدت صحيفة ايطالية أن مهاجم ريال مدريد الإسباني ألفارو موراتا سيكون بديل دييجو ميليتو و ايكاردي, لكن النيرادزوري سوف يواجه منافسة شرسة من قبل الآرسنال الذي يرغب في ضم اللاعب الشاب.

وكان ريال مدريد قد أكد على أن صاحب الـ21 عاماً ليس للبيع لكن الصحيفة الإيطالية ذكرت أن مبلغ 12 مليون يورو سيكون كفيل بموافقة النادي الملكي.




أنشيلوتي يعتذر لكاسياس عما بدر من ابنته


كرة قدم اخبار ريال مدريــد اليوم 312032_heroa.jpg
ادعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن مدرب ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” تقدم باعتذار لحارسه “إيكر كاسياس” بسبب التصريحات التي أدلت بها ابنته “كاتيا” وهاجمت خلالها الإعلام الإسباني بالتحيز للقديس على حساب الحارس الأول “دييجو لوبيز”.

وكانت كاتيا قد قالت لصحيفة ماركا واسعة الانتشار في إسبانيا “لماذا يهتم الجميع بإيكر كاسياس ولا يهتم أحد بالحارس الأول دييجو لوبيز؟؟ حقاً لا أفهم لأن لوبيز حقاً حارس مرمى أكثر من رائع”.

من جانبه، ادعى صاحب الشأن “إيكر كاسياس” بأنه لا يعرف من هي “كاتيا” في أعقاب مباراة الديربي ضد أتليتكو مدريد التي حسمها الريال بثنائية رونالدو في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وقال “لا أعرف كاتيا”.

كما أشار حامي عرين المنتخب الإسباني في حديثه للصحيفة الكتلونية، إلى أن القضية قد انتهت بعدما تقبل اعتذار مدربه “أنشيلوتي” بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا للعام الثاني على التوالي.




بنزيمة: هكذا ساهم زيدان في هدفي الأول أمام فياريال


كرة قدم اخبار ريال مدريــد اليوم 356775_heroa.jpg
أثنى المهاجم الفرنسي “كريم بنزيمة” بالدور الكبير الذي يلعبه مساعد كارلو أنشيلوتي “زين الدين زيدان” رفقة الفريق الملكي، حيث أكد أن نصائحه تساعد اللاعبين كثيرًا، كما تطرق إلى العلاقة الخاصة التي تجمعه بالأسطورة الفرنسية.

كريم استهل حديثه في هذا السياق قائلًا “زيدان منفتح على الفريق بأكمله، لكن علاقتي به خاصة جدًا وتزداد روعة مع مرور الأيام. زين الدين أصبح بمثابة أخي الأكبر، فهو يتحدث معي كثيرًا ويقدم لي نصائح كثيرة متعلقة بالطريقة التي يجب أن أعمل بها أمام مرمى الخصوم”

كريم الذي عادل لتوه عدد أهداف النجم البرازيلي رونالدو مع ريال مدريد واصل حديثه قائلًا “نصائح زيدان تساعدني كثيرًا، وأبرز مثال كان خلال مباراة فياريال حين لعب دورًا مهمًا في لقطة الهدف الأول، فقد طلب مني أن أركز على القائم الأول، وهو ما فعلته لأسجل الهدف الأول

وقال النجم الفرنسي عن معادلة رقم رونالدو بتسجيل 104 أهداف بقميص النادي الملكي “في الحقيقة، أنا سعيد جداً لأن اللحاق بلاعب من هذا الوزن يعد شيئاً رائعاً. رونالدو بالنسبة لي، أفضل لاعب في التاريخ إلى جانب زيدان. أشعر بفخر كبير لتسجيل نفس العدد من الأهداف وهذا يحفزني للعمل أكثر.”







كاسياس يدافع عن جماهير أتليتكو مدريد في حادثة “قداحة رونالدو” أوضح حارس مرمى نادي ريال مدريد “إيكر كاسياس” أن تصرف مشجع نادي أتليتكو مدريد الذي ألقى “قداحة” على نجم المرينجي “كريستيانو رونالدو” ما هو إلا تصرف فردي لا يعبر بالضرورة عن جُل جماهير الروخي بلانكوس التي ملأت جنبات ملعب الفيسنتي كالديرون. ولكن في الوقت ذاته ...
كرة قدم اخبار ريال مدريــد اليوم
كرة قدم اخبار ريال مدريــد اليوم


;vm r]l hofhv vdhg l]vdJJ] hgd,l





No comments:

Post a Comment