Wednesday, February 12, 2014

موضوع رثائي امة اقرا


أسألك يا قلبي الرحيلا
أبقى من الحبيبة قريبا
أسألها كيف الحالا
في حر الصيف وفي البردا
في سكون الليل الموحش
وفي الصباح الخالي من الانسا
في أعماق الترابا
وبين أحضان الدودا
أرأف بها قليلا
فيديها التي تأكلها
حملتني قبل الكل طفلا
قدميها التي تأكلها
فقد ركضت عليها كثيرا
من أجل سعادتي انا وفقط انا
وأحذر أن تقرب عيناها
فقد ذاقت من السهر التعبا
وأنا أبكي وأنا أضحك وأنا فرحا
أرجوك أرأف بها قليلا أيها الدودا
أنصت الى القليل القليلا منها
وستخجل وفي الحال تتركها
أنها كلي وفي دنياي الاملا
وأن كنت أريد في الاخرة لقاء أحدا
فأريد فقط لقياها
أحبها بقدر الحب من القلب فاضا
فوصل الى الحواس وتملكها
بحق هذا الحب في قلبينا
أسألكِ الحظور في المناما
بحق هذا الحب في قلبينا
سأنتظر حتى آخر العمرا
بحق هذا الحب في قلبينا
سأنتظر حتى ولو كان اللقاء بعيدا
سأنتظر وأن صار الفراق طويلا
بحق هذا الحب في قلبينا
فلتحتفظي لي بجانبكِ قبرا
فلتحتفظي لي بجانبكِ قبرا

بقــــــــــــــــــــــلــــــــــــمي


vehzd





No comments:

Post a Comment