Tuesday, February 11, 2014

موضوع أكثر الأجهزة الذكية قابلية للكسر امة اقرا


أكثر الأجهزة الذكية قابلية للكسر
كشفت دراسة قامت بها شركة Square Trade،عن مجموعة من أبرز الهواتف الذكية والحواسب اللوحية المتوافرة حالياً في الأسواق العالمية، وذلك من أجل معرفة أكثر لأجهزة الذكية قابلية للكسر.

واعتمدت دراسة Square Trade على عدة اختبارات تم إجراؤها لمجموعة كبيرة من الأجهزة الذكية، منها اختبارات للسقوط ولمقاومة الصدمات، واختبارات أخرى تحاكي الحوادث الشائعة التي يمكن ان تحدث لتلك الأجهزة مع المستخدم العادي.






حيث كشفت الدراسة، أن الحاسب اللوحي “آيباد ميني” المنتج من طرف شركة “آبل” هو أكثر الأجهزة الذكية الموجودة حالياً في الأسواق قابلية للكسر،متبوعا بهاتف “جالاكسي إس 4″ من طرف شركة “سامسونج” ، يليه في المرتبة الثالثة حاسب “آيباد آير” اللوحي من “آبل”.
في حين جاء هاتف “جالاكسي إس 3″ من “سامسونج” في المركز الرابع، ثم هاتف “آيفون 5 سي” في المرتبة الخامسة، ثم الجيل الأول لحاسب “نيكسوس 7″ في المرتبة السادسة.
وحل الحاسب اللوحي “جالاكسي تاب 3″ من “سامسونج” في المرتبة السابعة ، فيما جاء هاتف “آبل” الذكي الجديد “آيفون 5 إس” في المرتبة الثامنة. بينما جاء الجيل الثاني من حاسب “نيكسوس 7″ المنتج من طرف “Asus” لصالح “جوجل” في المرتبة التاسعة ، فيما احتل هاتف “موتو إكس” من موتورولا المرتبة العاشرة والأخيرة في هذه القائمة .
المصدر



No comments:

Post a Comment