Wednesday, February 12, 2014

موضوع اعتراف:سيميوني : أنا المسؤول عن خماسية ريال مدريد امة اقرا


وكالة الأنباء الأسبانية efe ©






سيميوني
قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني عقب خسارة فريقه أمام ريال مدريد في قبل نهائي كأس الملك إن "الأمور لم تسر" كما كان متوقعا لها، مبينا أنه المسئول عن الخسارة بخماسية نظيفة في مجموع المباراتين.



وأوضح سيميوني أنه "حينما يخسر المرء 3-0 ، يكون من الصعب إحراز أربعة أهداف. حاولنا في مباراة الإياب إبقاء الكرة في نصف الملعب والاختراق بواسطة الجناحين مانكيو وإنسوا، لكن الأمور لم تسر كما كان متوقعا، والمسئولية تقع علي".



وتابع: "لا أحد سعيد بعد الخسارة. الجميع يشعر بالإحباط وهذا طبيعي، لكننا فزنا بكأس الملك العام الماضي ووصلنا إلى نصف النهائي في العام الجاري. هناك دوما وسيلة لجعل الأمور أفضل، لكن لم يكن من السيئ أن ننافس".



وبسؤاله عما إذا كان يشعر في قرارة نفسه بأن التعويض في مباراة الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون كان شيئا ممكنا أم لا، رد بسؤال آخر "هل تعني أن تشكيلة اللاعبين الذين خاضوا اللقاء ليسوا جيدين؟".



كان ريال مدريد قد أكد مساء أمس تفوقه على جاره اللدود أتلتيكو في دربي العاصمة الإسبانية وهزمه للمرة الثانية خلال أسبوع بهدفين دون رد على ملعب فيسنتي كالديرون ليتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الملك.



No comments:

Post a Comment