Wednesday, February 12, 2014

موضوع تحميل برنامج فايبر امة اقرا


عندما أعلنت الشركة عن توفر النسخة الأخيرة من تحميل برنامج فايبر لها شعبية على أجهزة الكمبيوتر ، في إزعاج بعض الناس بسبب الطريقة التي تفعيلها يتطلب بالضرورة وجود الروبوت تطبيق الهاتف يحتوي على فايبر ، و بالتالي ستكون برنامجا هاما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تتم مزامنة نسخة محتويات الجوال ورقم الهاتف نفسه .

ولكن بعد التأمل تبدو بسيطة ، خطر على بالي طريقة التي يمكن تفعيل برنامج فايبر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة لوجود أي هاتف أندرويد لديك ، والطريقة هي كما يلي :

Mjacqui الروبوت تحميل البرمجيات من الموقع الرسمي من تلقاء نفسها بمجرد الضغط هنا BlueStacks .
اتباع جميع التعليمات التي نشرنا سابقا ذكرت في قضية منفصلة الذي هو " وسيلة ل تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز، " ولكن الفرق مع بسيطة لتثبيت التطبيق فايبر وليس اتس اغسطس.
تفعيل تطبيق فايبر بسيطة ، كل ما عليك هو ان تختار بلدك ثم أدخل رقم هاتفك بدون رقم 0، والذي يبدأ أي رقم هاتف .
من المفترض أن تتلقى رسالة أو الاتصال مع رمز التفعيل أن أبلغكم، و إذا كان هناك شيء لم تصل ، عليك أن تضغط على زر طلب الاتصال بك عن طريق تطبيق فتح متصفح الإنترنت داخل المحاكي ثم اتبع خطوة بسيطة داخل المتصفح . ( مطلوب هذه الخطوة في بعض البلدان إلى استخدام أي برنامج VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك) .
بعد إدخال رمز التفعيل ، وتطبيق العمل داخل المحاكي كما لو كان لديك هاتف بنظام التشغيل أندرويد ، ولكن للأسف منافس البطيء في الاستخدام ولا يمكن الكتابة باللغة العربية إلا بصعوبة ، و برنامج فايبر على الكمبيوتر أفضل مراحل.
لتفعيل فايبر مسؤول البرنامج، ولكن لم يكن لديك إلى اتبع الإرشادات التي أوضحنا في وقت سابق نشر تحت عنوان " كيفية تشغيل البرنامج وتفعيل فايبر على نظام التشغيل ويندوز رسميا" ، بعد تحميل وتثبيت تطبيقات Windows من موقع البرنامج الرسمي بالطبع.
سوف تتلقى رمز التفعيل في شكل رسالة على تطبيق فايبر التي تفعيلها داخل المحاكي ، و تفعيلها على نفس الرقم الذي أدخلته بالتأكيد.
ل أسماء جهات الاتصال ، تحتاج إلى تجربة بسيطة محاكي BlueStacks الروبوت التي يمكن ان تضاف ، و سوف تضاف بعد تزامن الحساب الذي لديه فايبر مع فايبر على ويندوز الرسمية.


فايبر














visit this blog post



No comments:

Post a Comment