Wednesday, February 19, 2014

موضوع فائدة الليمون للحامل,الليمون وفوائده للحامل والجنين,صحة الحامل والجنين بمنتدى ستوب امة اقرا
















الليمون غنى بقيتامين c العديد من فوائد الليمون الرائعة في العناية بالجسم والتخلص من سموم الجسم ويعمل علي اعطاء الجسم الوقاية السليمة من الاصابة بنزلات البرد والانفلونزا فوائد الليمون عديدة للسيدة الحامل في الحفاظ علي صحة الجنين اعرفي الان كل فوائد الليمون لحماية السيدة الحامل من الامراض.


:m12:يعمل الليمون علي القضاء علي الشعور بالغثيان عند السيدة الحامل في الشهور الاولي يمكن التخلص من هذا الشعور من خلال تناول كوب من عصير الليمون او اكل نصف ليمونة



:m12:- يعمل الليمون علي التخلص من كل السموم الموجودة في الجسم ويعمل فوائد الليمون علي تنقية الدم باستمرار والتخلص من كل السموم في المعدة والكبد ويعمل علي تنقيتهم باستمرار.



- يعمل الليمون علي المساعدة في بناء ونمو عظام الجنين وتقوية العظام وينحص الامهات باعطاء عصير الليمون الي الاطفال مما يساعدهم علي بناء عضلات الجسم والعظام وكما ينصح بتناول ايضا البرتقال والخوج لاحتوائهم جميعا علي فيتامين c مما يقوي العظام خاصة الاطفال الذين يتغذون علي الحليب الصناعي.



:m12:- كما ينصح السيدة الحامل من تناول عصير الليمون لانة يساعد في امتصاص الحديد في الجسم كما ينصح الحامل بتناول هذا الفيتامين بمقدار 85 mg وذلك من خلال شرب كوب من عصير البرتقال او الليمون في اليوم الواحد.

:m12:- تناول الليمون يحمي الحامل من الاصابة بالامراض المعدية ويعمل علي زيادة نسبة المناعة من اصابة الحامل او الجنين بهذة الامراض.

:m12:- يحتوي الليمون علي نسبة عالية من البوتاسيوم الذي يعمل علي تقليل سرعة خفقان القلب ويحمي الافراد المصابين بالقلب.

:m12:- كما يساعد الليمون علي المقاومة الشديدة للامساك.

:m12:- ولكن يجب التنبة علي عدم الافراط في تناول الليمون لانة زيادة تناول الليمون تؤدي الي الشعور بحروق في جدار المعدة والتهاب في الجهاز الهضمي ولذلك ينصح بالتقليل من تناول عصير الليمون المركز وعن شرب عصير الليمون يجب تخفيفة وعدم شربة مركزا.


:m12::m12::m12::m12::m12::m12::m12::m12:





No comments:

Post a Comment