Monday, February 10, 2014

موضوع ايها الانسان امة اقرا












]
[/font]






ايها الانسان
ارجوك ان تتفهم جيدا من انا؟؟
انا انسانه في زمن الا انسانيه
لا تتعجب
هذه انا
احببت كل من مر بحياتي
حتي من جرحوني لم اكرهم يوماا
انا التي لا احب التجاهل والخصام
انا التي عندما اغضبك اتأسف وابكي
وعندما تغضبني ابكي وايضا اتأسف
كرما مني او غباء؟؟!!
حب فيهم ام قلت عقل؟؟!!
لا ادري
***
همسة
ان خاصمت فلا تفجر
لان اية المنافق ثلاث من بينهم الخصام
اما ان اردت الرحيل والفراق
فهذا حقك
ولكن
قل وداعاا
قل سلاما
بكلمه طيبه
تذكر الاشياء الحلوه بينكم
وبكل احترام وود فارق
انا التي لم اطلب من احد يوما مفارقتي
لكنهم يهون فراقي
واذ قلت لاحد يوما ارحل عن حياتي
اعني انه يرحل من المرحله التي هو فيها
بمعني ادق
ان كان زوج
فيرحل بالانفصال ولكن يبقا الاحترام والموده التي جمعت بنا
لو كانت صديقه
ترحل من معانقتي والبكاء على صدري ولكن السلام ان تقابلت الوجه فرضاا
انا التي احببتك وهويت الانتظار
وجرحت قلبي بالبعد بوقار
انه وقار لك ولكنه قهر


بنسبت لي
قل سأرحل عن عالمك هنا ستكون امير بقتدار
ولا تبتعد بدون كلمه فيجب عليك توضيح القرار
هذا انا باختصار


هذيان الان بقلمي

منى رمضان*جدار القلب
سلم قلوبكم احبابي جميعا من ضيق
فأنا اشعر بان الدنيا من حولي تضيق
سلامااا عليكم جميعاا










hdih hghkshk





hdih hghkshk hdih hghkshk





No comments:

Post a Comment