Sunday, February 16, 2014

موضوع صاحبي ماعاد لي بالصبر حيله امة اقرا


موضوع حصري وخاص بشبكه ومنتديات كاليميرو kalemaro.com شاهد الان الموضوع :-
صاحبي ماعاد لي بالصبر حيله
ي ٰصاحبيٓ ماعاد ليٰ ب الصبرٰ حيلهٰ .

آشقيتٰ ححاليٰ ونا ادورٰ للقاء اسبابٰ

گنتٰ احسب انكٰ للوفاءٰ راعيٰ طويلهٰ

وآنگٰ تعاندٰ واقعٰ ب الحيل كذٰاب

آقوٰل في نفسيٰ من غيرهٰ اجي واشتكي لهٰ

الاٰمن قهرنيٰ الوقتٰ وارمى ٰ وصابٰ

گنتٰ اعدكٰ للزمنٰ گل شيٰ اجي له

واثري خطيتٰ وظني فيك خاب

انزف شقاءٰ واضمىٰ ونفسي عليله

واطفي لهب ناري واقول الجرح طاب

اضحكٰ بوجهه عدايٰ وعيني ذليلهٰ

ودها تذرف دمعها على الخد سگاب

مع بحه…

صاحبي ماعاد لي بالصبر حيله

موقع تيوت


ي ٰصاحبيٓ ماعاد ليٰ ب الصبرٰ حيلهٰ . آشقيتٰ ححاليٰ ونا ادورٰ للقاء اسبابٰ گنتٰ احسب انكٰ للوفاءٰ راعيٰ طويلهٰ وآنگٰ تعاندٰ واقعٰ ب الحيل كذٰاب آقوٰل في نفسيٰ من غيرهٰ اجي واشتكي لهٰ الاٰمن قهرنيٰ الوقتٰ وارمى ٰ وصابٰ گنتٰ اعدكٰ للزمنٰ گل شيٰ اجي له واثري خطيتٰ وظني فيك خاب انزف شقاءٰ واضمىٰ ...
صاحبي ماعاد لي بالصبر حيله
صاحبي ماعاد لي بالصبر حيله


whpfd lhuh] gd fhgwfv pdgi





No comments:

Post a Comment