Sunday, February 9, 2014

موضوع حمدين صباحى يقرر الترشح للرئاسة ضد السيسي وحركة تمرد تدعمه امة اقرا




قال حمدين صباحي زعيم التيار الشعبي، إنه بشكل شخصي قرر خوض غمار المنافسة على الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن له شركاء في القرار لابد أن يعود إليهم قبل اتخاذ القرار النهائي.
وأوضح صباحي خلال مؤتمر شعبي في مركز إعداد القادة لأحياء ذكرى شهداء التيار الشعبي، اليوم السبت أنه كمواطن مصري قرر خوض الانتخابات الرئاسية ولكن دون الإخلال بحق شركائه في في التشاور معهم للتوافق على قرار نهائي من الترشح للانتخابات الرئاسية.
وأضاف: "إذا كان قراركم وأنتم جزء من الشعب بترشيح للانتخابات الرئاسية فواجب علي خوض الانتخابات ببركة الله وبدعمك واثقا في الشعب المصري العظيم الذي لم أتعود أن أخذله".

واعلن بعض أفراد حركة تمرد دعمها فجأة لحمدين صباحي، هذا و أكد محمود بدر، مؤسس حركة" تمرد" أن ترشح حمدين صباحى لرئاسة الجمهورية جاء ليعرف كل شخص حجمه الحقيقي، مشيرًا إلى أن الحركة لن تقبل بدعم صباحي.

وقال" بدر": إن أعضاء الحركة الذين أعلنوا دعمهم لصباحى يريدون أخذ الحركة فى اتجاه التيار الشعبى، مطالبا إياهم أن يدعموه خارج الحملة ولا يتخذوا من إسمها شعارًا لهم عندما يدعمونه.
وأضاف"بدر" فى مداخلة هاتفية مع قناة"سى بى سى اكسترا" أن الأمور اليوم بالنسبة للحركة أصبحت واضحة، مشيرا إلى أن ما حدث اليوم من محمد عبدالعزيز وحسن شاهين، سيجعل الحركة تقرر من يبقى كعضو فيها أو يعود إلى حركاته الأساسية قبل 30 يونيو، مطالبا من يدعم صباحى من أعضاء الحركة أن يختار إما الاستمرار فى عضويته بالحركة أو الانسحاب منها.
وأكد بدر أن المعبر الوحيد عن حركة تمرد هو موقعها الرسمى وليس صفحتها على الفيسبوك مطالبا التيار الشعبى أن يكتفى بدعم مرشحه ولا يعمل على إفساد حركات سياسية أخرى وتشويه مرشحين رئاسيين آخرين.



No comments:

Post a Comment