Monday, February 10, 2014

موضوع العاب ايباد مجانية - العاب مجانيه للايباد 2014 - ألعاب الايباد في 2014- تطبيقات العاب امة اقرا





العاب ايباد مجانية - العاب مجانيه للايباد 2014 - ألعاب الايباد في 2014 - تطبيقات العاب مجانيه


ألعاب آيباد مجانية يمكنك تجربتها في 2014







ألعاب مجانية ، تنافس في روعتها تلك المدفوعة السعر، أتت لمستخدمي iPad هذا العام.



إذا كنت ممن يمتلكون جهاز iPad أو أي من منتجات Apple، وتشعر بالضيق بسبب توافر كم ضخم من التطبيقات والألعاب المثيرة على المتجر ولكن بمقابل مادي، يمكنك التعرف معنا اليوم على مجموعة من الألعاب الرائعة، والتي يمكن الحصول علها عبر المتجر بشكل مجاني تماماً.




1 Dumb Ways to Die

كما يتضح من الاسم، تتيح لك اللعبة إنقاذ الشخصية الافتراضية من الموت بطرق غبية نوعاً ما، ومتنوعة، فتارة تجد نفسك مرغماً على إنقاذه من أمام قطار مسرع، وتارة أخرى يتطور الأمر لتجده على وشك الغرق، وكلما أبديت حماقة أكثر في طرق إنقاذك للشخصية، كلما حصلت على نقاط أكثر.


2
PewPew

لعبة ألغاز مجانية تضع المستخدم في بيئات افتراضية تعتمد على التخطيطات والأشكال الهندسية، حيث يتوجب على اللاعب عبور المرحلة بأقل خسائر في فترة زمنية محددة، تتميز اللعبة بوجود 5 أنماط لعب مختلفة، على الرغم من كونها مجانية تماماً.

3
Flockwork

لعبة ألغاز تدور أحداثها في مزرعة صغيرة، حيث يتوجب على اللاعب ابتكار طريقة لتهريب الأغنام والماشية دون أن يتم فضح أمره، تمتاز بأسلوب اللعب البسيط واعتمادها على شاشات اللمس، كما تتطلب تركيزاً كبيراً لعبور المرحلة بنجاح.

4
Asphalt 8: Airborne

أحد أبرز ألعاب السيارات للهواتف الذكية في الفترة الأخيرة، تمتلك مؤثرات بصرية قوية وأسلوب لعب بسيط، ومجموعة ضخمة من السيارات التي يمكن الاختيار من بينها، فضلاً عن إمكانية تغيير نمط اللعب إلى السباقات أو التفحيط أو حتى الاستعراض.

5
CSR Racing

لعبة سيارات متوافرة للهواتف الذكية بنظامي التشغيل "أندرويد" وiOS، تعتمد بشكل أساسي على سرعة النقل أثناء السباقات حتى تتمكن من تجاوز منافسك، أما إذا قمت باستخدام ناقل السرعة مبكراً فقد تتسبب في فقدان سرعة السيارة وبالتالي خسارة السباق وضرورة إعادته من البداية.

6
Traffic Racer

لعبة سباقات تعتمد على القيادة بسرعة كبيرة وسط الزحام المروري لشق طريقك دون الاصطدام بأي سيارة أخرى، كلما استمررت في قيادة السيارة بسرعة كبيرة وتفادي الآخرين دون لمسهم، كلما حصلت على نقود أكثر وتمكنت من تعديل سيارتك وتغير القطع المستخدمة بهدف التحكم فيها بشكل أفضل.

7
Real Racing 3

لعبة EA التي تم الكشف عنها مع هاتف iPhone 5، تعتبر من أكثر ألعاب السيارات واقعية للهواتف الذكية، وهي متوفرة الآن بشكل مجاني تماماً، على الرغم من إنها واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت للجهاز حتى اللحظة.

8
Plants vs. Zombies 2

لعبة استديو PopCap التي صدرت حصرياً في البداية لنظام التشغيل iOS قبل أن يتم الإفراج عنها لاحقاً لأجهزة أندرويد، تمتلك اللعبة نفس أسلوب اللعب الخاص بالجزء الأول مع وجود أنواع جديدة من النباتات والأعداء والشخصيات الافتراضية، واستراتيجيات مختلفة للتخلص من آكلي لحوم البشر في أسرع وقت ممكن والحفاظ على ممتلكاتك الخاصة.

9
Cut the Rope: Time Travel

لعبة متوفرة لنظامي التشغيل "أندرويد" وiOS، تستكمل نجاح الجزء الأول الذي يجبر المستخدم على تحريك قطع الحلوى إلى أن يتمكن الضفدع الصغير من تناولها، تحتاج اللعبة إلى تركيز تام، ورد فعل سريع حتى تتمكن من عبور المرحلة قبل انتهاء الوقت المحدد.

10
NinJump – HD

لعبة بلاتفورمر مميزة تعتمد على الركض والقفز لتفادي العوائق التي تعترض طريق مقاتل النينجا، وفي المقابل، يحصل اللاعب على قوى خارقة تساعده في الحصول على المزيد من النقاط والعملات الذهبية في كل مرة يقوم بتجميع 3 أنواع متشابهة من الأعداء الذين يعترضون طريقه.

11
Temple Run

أشهر لعبة ركض مجانية للهواتف الذكية في العام الماضي، حققت نجاحاً مدوياً بلغ 500 مليون عملية تحميل في فترة قصيرة، تعتمد على القفز والركض للهروب من الحيوانات المتوحشة، وفي نفس الوقت تحتاج لردود فعل سريعة نظراً لتعدد العوائق التي تعترض طريقك وتتطلب قراراً فورياً لمفاداتها.

12
X-Motorcycle

لعبة سباقات بمؤثرات بصرية بسيطة، تعتمد على السرعة وجمع قطع الفاكهة من الطريق لزيادة السرعة والوصول لخط النهاية قبل منافسك. هي من ألعاب Old School ومخصصة لمحبي هذه النوعية الكلاسيكية من الفيديو جيمز.

13
Royal Revolt

لعبة استراتيجي مثيرة تعتمد على القوى السحرية والأسلحة المختلفة التي يمكن استخدامها لغزو الأراضي المجاورة، أو الدفاع عن مملكتك، ولكنها لا تمتلك أي أطوار لعب جماعي للأسف.

14
Rinth Island

لعبة ألغاز تعتمد على سرعة رد الفعل وعبور العوائق التي تعترض طريق المستخدم وتمنع مروره للجهة المقابلة، وتمتلك أسلوب لعب مشابه جداً للعبة Fiz صاحبة الشعبية العريضة، كما تتضمن ألغاز مختلفة وتحتاج إلى شخصي شديد الذكاء لعبورها.

15
Shadow Era: Dark Prophecies

لعبة بطاقات مجانية لمحبي هذا النوع من ألعاب الفيديو، تعتمد على الصور التي تظهر على كل بطاقة، ومدى قوة الشخصية الموجود وقدرتها على التغلب على بطاقات المنافسين.

م"ن



No comments:

Post a Comment