Wednesday, February 12, 2014

موضوع نجوم هوليوود ينحون تنافسهم جانبا في حفل عشاء الأوسكار السنوي امة اقرا


اجتمع أكثر من 150 من المرشحين لجائزة الأوسكار عام 2014، الاثنين 10 فبراير، في حفل العشاء السنوي الذي أقيم بفندق بيفرلي هيلز للاحتفاء بالمرشحين والتعريف بهم.

وحضرت الحفل الممثلة ساندرا بولوك المرشحة بقوة لنيل جائزة أفضل تمثيل عن دور رائدة الفضاء الذي جسدته في فيلمها مع جورج كلوني "Gravity".
كريستيان بيل المرشح عن "American Hustle"


وقالت ساندرا عن الفيلم: "لم يكن من المفترض أن ينجح الفيلم في شباك التذاكر. فهو فيلم مقصور لفئة معينة عن الضياع في الفضاء، وأن تكون في تلك الرحلة مع شخص تثق به ألف في المئة هو ما جعل التجربة سهلة".

وحضرت أيضا إيمي آدمز المرشحة لأفضل مممثلة هي الأخرى في دور المرأة اللعوب في السبعينات بفيلم" American Hustle " الذي منح الفرصة لشركائها في العمل لنيل الترشح أيضا.

حيث رشح كريستيان بيل لجائزة أفضل ممثل، وبرادلي كوبر وجينفر لورانس لجائزتي أفضل ممثل وممثلة مساعدين.

وحرصت آدمز على شكر مخرج الفيلم ديفيد أو رسل الذي منحها أدوار عمرها بعد أن تعاونت معه أيضا في فيلم " The Fighter" عام 2010، في الدور الذي نالت عنه الترشيح لجائزة أفضل ممثلة مساعدة.

وقالت آدمز عن تجربتها مع أو راسل في " American Hustle ": "كان أمرا رائعا، ومعقد ومليء بالتحدي، لكن في نهاية اليوم عليك أن تبتكر هذه الشخصيات التي لم تكن ضمن ترسانتك من قبل، لذلك أنا ممتنة للغاية".

أما ستيف ماكوين مخرج فيلم " 12 Years a Slave " الذي يحكي عن رجل أسود حر يتم بيعه في الجنوب بسوق العبيد قبل الحرب الأهلية بأمريكا، فقال: "الفيلم يثبت لنا أن الجمهور مهتم بالأفلام التي تتحداه، المشاهدون مهتمون بمشاهدة أفلام تمنحم وجهة نظر عن تاريخهم وما الذي وصلوا إليه اليوم، وما الذي سيصلون إليه في المستقبل".
ساندرا بولوك المرشحة عن دورها في فيلم "Gravity"


وضمن الفيلم لبطله شيواتال إيجيوفور الترشح لجائزة أفضل ممثل، بالإضافة إلى ترشح كل من مايكل فاسبندر ولوبيتا نيونج لأفضل ممثلين مساعدين.

أما ماثيو ماكونهي المرشح لجائزة أفضل ممثل عن دور مريض الإيدز في فيلمه " Dallas Buyers Club"، قال عن ترشحه للجائزة: "هذه أول مرة أترشح فيها للأوسكار، ولو أصبح هناك مرة أخرى عندها لن أستمتع بشعور الترشح لأول مرة، لذلك على أن استمتع بهذه المرة جيدا".



No comments:

Post a Comment