Monday, February 10, 2014

موضوع برنامج دايناميك إدارة شركات ومكاتب تأجير السيارات هي خيارك الأفضل امة اقرا


:shiny01:
برنامج دايناميك إدارة شركات ومكاتب تأجير السيارات هي خيارك الأفضل
صفحة البرنامج
http://dynamic4it.net/rental.php
نبذة عن برنامج دايناميك لإدارة تأجير السيارات
إمكانيات برنامج تأجير السيارات

يتيح البرنامج إنشاء عقود التأجير بأقل من (10) ثوان, وتصفية العقد بمجرد ضغطه زر إلكترونياً وإغلاقه, أو تحويله إلى ذمم ومستحقات.
إمكانية تصميم العقد وطباعة البيانات فقط على العقد أو طباعة النموذج والبيانات معاً ،مع مرعاة نوع الطابعة سواء ًاكانت طابعة نقطية أو طابعة ليزر. - إنشاء كارد عضوية للعميل المستديم أو العميل المميز وطباعة بطاقة عضويتة ويتم إنشاء له رقم عضوية يمكن من خلال البحث عن رقم العضوية من خلال تمرير جهاز الباركود على الكارد.
اعتماد البرنامج على توقيت جرينتش (GTM) وليس على توقيت الجهاز منعا للتلاعب في وقت خروج ودخول السيارة حتى لو تم تغيير ساعة وتاريخ الجهاز.
مصمم الخطابات والنماذج (برنامج مستقل) تم دمجه ببرنامج التأجير ليخدم تصميم نماذج لمكاتب التأجير حسب متطلبات العمل.
طباعة أكثر من (45) تقرير مثل (تقرير الإيرادات و المصروفات- قوة الفرع- إيرادا ت سيارة- حركة الصندوق- دفتر اليومية- حساب البنك- جرد العقود -كشف حساب العميل -الذمم والمديونيات- حركة الزيوت- الخصومات التي تمت للعملاء- وحركة الصيانة...الخ)
القائمة السوداء التي تنبه المستخدم عند عمل عقد لعميل في حال كتابه اسمه أو رقم الهوية أو رقم الجوال يتم البحث في قائمة العملاء المحظورين، وكل مكاتب التأجير ممن يستخدمون "نظام دايناميك للتأجير" يتم مشاركة معلومات القائمة السوداء فيما بينهم.
طباعة نموذج تعميم على سيارة – تعميم على عميل أو على كلاهما موجه للشرطة من خلال البرنامج مع توافق الصيغ المعتمدة بالمرور السعودي، مع إمكانية التعديل على الصيغ.
إمكانية تحديد الحد الأدنى والأعلى لإيجار السيارة وسعر الكم الزائد والساعة تأخير بحيث لا يستطيع المستخدم أن يؤجر سيارة أقل من الحد الأدنى.
نظام التأجير مع وعد بالتملك ومتابعة أقساط العملاء وتقرير خاص بالإيجار الذي ينتهي بالتمليك.
ترحيل تلقائي للعمليات الحسابية لدفتر اليومية التي تتم مثل (مقدم عقد – تمديد عقد – صرف تصفية عقد – مصروفات الفرع).
شاشة مميزة للجرد تستطيع من خلالها جرد المديونيات وتحديد الفرع ويتم عرض الدائن والمدين للعملاء ، وتلوين المديوينة بلون مختلف التي تحقق شرط المديونية بمبلغ معين (اللون والمبلغ يتم التحكم بهم من شاشة الإعدادت) ، مع إمكانية إرسال رسالة (SMS) على جوالات العملاء المتأخرين عن السداد.
إمكانية التواصل الداخلي بين الفروع والإدارة (ارسال رسالة جماعية للفروع – عرض خاص – تنويه – تحذير ) وعند دخول البرنامج يتم عرض الرسائل الجديدة وإمكانية رد الموظف على الرسالة لترسل للإدارة مباشرة.
شاشات خاصة لمتابعة حركة زيوت السيارات وتنويهات عند دخول البرنامج بالسيارات التي تحتاج لغيار زيت وتنويهات أخرى مثل (انتهاء عقود – استمارات سيارات).
إمكانية معرفة السيارات المتاحة بالفرع الحالي أو بالفروع الأخرى وتأجير أو استلام سيارة من فرع آخر أو تحويلها من فرع لفرع.
ربط البرنامج بنظام "تم لتفويض المخالفات" ونظام "شموس الجنائي" وذلك من خلال البرنامج.
إمكانية الحجز الغير مؤكد في حالات عدم وجود سيارات بالمكتب ويتم تسجيل بيانات العميل والسيارة المرادة لحين إتاحة السيارة ، أيضا إمكانية حجز سيارة في تاريخ مستقبلي ويتم حجز السيارة وإعطاء تنويه عند عمل عقد في حال تصدام تاريخين.
دعم البرنامج لمراكز الصيانة الخاصة بالفروع أو المتعاقد معها وإرسال السيارة بكارت صيانة بالبرنامج ومعرفة حركة الصيانة والوقت المستغرق الذي تم الإصلاح فيه والتكلفة وتقرير بحركة صيانة السيارة) .
تقرير مميز بإيرادات كل السيارات أو سيارة معينة وذلك بحساب كل مصاريفها التي تمت عليها في الصيانة ومعرفة كل إيرادتها التأجير على مستوى الفروع وحساب الأرباح والخسائر، مع إمكانية إغلاق فترة محاسبية منعاً من التلاعب.
مسح ضوئي من خلال البرنامج لأوراق العميل (الأحوال /الهوية / الرخصة ) مرة واحدة للعميل فقط في أول مرة يأجر فيها ويتم حفظ نسخة منها بأرشيف البرنامج وطباعتها عند الحاجة.
نظام صلاحيات كامل على مستوى الزر والقوائم من تفعيل زر أو عدم تفعيل زر بشاشات أو ظهور أو إخفاء قوائم بعينها.
تقارير مميزة تساعد على أفضل أداء للمسستخدمين (تقرير فتح وإغلاق البرنامج للدوام – تقرير الخصومات التي تتم للعملاء – تقرير تغيير رقم عداد الكيلو متر بين العقود والسبب – تقرير الربح والخسارة للسيارات – تقرير قوة الفرع - تقرير مصروفات الفرع – صندوق الشكاوي والاقتراحات من الموظفين للإدارة) .
ربط البرنامج ببوابات الرسائل القصيرة (SMS) وذلك من خلال خدمة الـ(API) الموجودة بإعدادت البرنامج مع إمكانية إرسال رسائل جماعية للعملاء أو عملاء المديونية أو فئة معينة من العملاء.
إمكانية نسخ قواعد البيانات للعقود المفتوحة من برنامجك القديم مثل }برنامج (ج.م) وبرنامج (و.ق) وبرنامج (ب.س){.
دعم البرنامج لكاميرات المراقبة الذكية للفروع وتقسيمها بشاشة واحدة في البرنامج مع إمكانية رؤيتها من أي مكان بالعالم وعبر الجوالات الذكية (IPhone - Android) مع إمكانية السماع أو التحدث أو إعطاء أوامر مثل إرسال تنبيه لو وجد حركة بالمكتب منs بعد الساعة 12 ليلا على سبيل المثال.


• الصفحة الرسمية لبرنامج التأجير يمكنك تحميل النسخة التجريبية من هذا الرابط
http://dynamic4it.co/upload/Rental_Demo_VR_1.1.3.0.msi

• العرض الفني والمالي للبرنامج:
http://dynamic4it.co/upload/OfferRent.pdf

• رابط النسخة التجريبية مباشرة:
http://dynamic4it.co/upload/Rental_Demo_VR_1.1.4.3.msi

• العرض المالي:
http://dynamic4it.co/upload/OfferRent.ppsx


• صفحة البرنامج على قناتنا على اليوتيب وشرح كيفية تشغيل وتنصيب البرنامج (هام):
http://www.youtube.com/Dynamic4it

• صفحتنا على الفيس بوك :
https://www.facebook.com/dynamic4it

• صفحتنا على تويتر:
https://twitter.com/dynamic4itksa

• صفحتنا على لينك ان:
http://www.linkedin.com/company/2850885

لو يوجد أي استفسار لا تتردد بالتواصل معنا
بالتوفيق والسداد


www.dynamic4it.net
www.dynamic4it.co
info@dynamic.net
Sales@dynamic.net
Tel: (+966) 12278046
Mobile: (+966) 0556160340 -00966542598709-00966540219934
Fax: (+966) 12283395

برنامج دايناميك لإدارة شركات ومكاتب تأجير السيارات هي خيارك الأفضل

نبذة عن برنامج دايناميك لإدارة تأجير السيارات
إمكانيات برنامج تأجيرالسيارات

- يتيح البرنامج إنشاء عقودالتأجير بأقل من (10) ثوان, وتصفية العقد بمجرد ضغطه زر إلكترونياً وإغلاقه, أوتحويله إلى ذمم ومستحقات.
- إمكانية تصميم العقد وطباعةالبيانات فقط على العقد أو طباعة النموذج والبيانات معاً ،مع مرعاة نوع الطابعةسواء ًاكانت طابعة نقطية أو طابعة ليزر.
- إنشاء كارد عضوية للعميل المستديم أوالعميل المميز وطباعة بطاقة عضويتة ويتم إنشاء له رقم عضوية يمكن من خلال البحث عنرقم العضوية من خلال تمرير جهاز الباركود على الكارد.
- اعتماد البرنامج على توقيتجرينتش وليس على توقيت الجهاز منعاللتلاعب في وقت خروج ودخول السيارة حتى لو تم تغيير ساعة وتاريخ الجهاز.
- مصمم الخطابات والنماذج(برنامج مستقل) تم دمجه ببرنامج التأجير ليخدم تصميم نماذج لمكاتب التأجير حسبمتطلبات العمل.
- طباعة أكثر من (45) تقريرمثل (تقرير الإيرادات و المصروفات- قوة الفرع- إيرادا ت سيارة- حركة الصندوق- دفتراليومية- حساب البنك- جرد العقود -كشف حساب العميل -الذمم والمديونيات- حركةالزيوت- الخصومات التي تمت للعملاء- وحركة الصيانة...الخ)
- القائمة السوداء التي تنبهالمستخدم عند عمل عقد لعميل في حال كتابه اسمه أو رقم الهوية أو رقم الجوال يتمالبحث في قائمة العملاء المحظورين، وكل مكاتب التأجير ممن يستخدمون "نظامدايناميك للتأجير" يتم مشاركة معلومات القائمة السوداء فيما بينهم.
- طباعة نموذج تعميم على سيارة– تعميم على عميل أو على كلاهما موجه للشرطة من خلال البرنامج مع توافق الصيغالمعتمدة بالمرور السعودي، مع إمكانية التعديل على الصيغ.
- إمكانية تحديد الحد الأدنىوالأعلى لإيجار السيارة وسعر الكم الزائد والساعة تأخير بحيث لا يستطيع المستخدمأن يؤجر سيارة أقل من الحد الأدنى.
- نظام التأجير مع وعد بالتملكومتابعة أقساط العملاء وتقرير خاص بالإيجار الذي ينتهي بالتمليك.
- ترحيل تلقائي للعملياتالحسابية لدفتر اليومية التي تتم مثل (مقدم عقد – تمديد عقد – صرف تصفية عقد –مصروفات الفرع).
- شاشة مميزة للجرد تستطيع منخلالها جرد المديونيات وتحديد الفرع ويتم عرض الدائن والمدين للعملاء ، وتلوينالمديوينة بلون مختلف التي تحقق شرط المديونية بمبلغ معين (اللون والمبلغ يتمالتحكم بهم من شاشة الإعدادت) ، مع إمكانية إرسال رسالةSMS على جوالات العملاء المتأخرين عن السداد.
- إمكانية التواصل الداخلي بينالفروع والإدارة (ارسال رسالة جماعية للفروع – عرض خاص – تنويه – تحذير ) وعنددخول البرنامج يتم عرض الرسائل الجديدة وإمكانية رد الموظف على الرسالة لترسلللإدارة مباشرة.
- شاشات خاصة لمتابعة حركةزيوت السيارات وتنويهات عند دخول البرنامج بالسيارات التي تحتاج لغيار زيتوتنويهات أخرى مثل (انتهاء عقود – استمارات سيارات).
- إمكانية معرفة السياراتالمتاحة بالفرع الحالي أو بالفروع الأخرى وتأجير أو استلام سيارة من فرع آخر أوتحويلها من فرع لفرع.
- ربط البرنامج بنظام "تملتفويض المخالفات" ونظام "شموس الجنائي" وذلك من خلال البرنامج.
- إمكانية الحجز الغير مؤكد فيحالات عدم وجود سيارات بالمكتب ويتم تسجيل بيانات العميل والسيارة المرادة لحينإتاحة السيارة ، أيضا إمكانية حجز سيارة في تاريخ مستقبلي ويتم حجز السيارة وإعطاءتنويه عند عمل عقد في حال تصدام تاريخين.
- دعم البرنامج لمراكز الصيانةالخاصة بالفروع أو المتعاقد معها وإرسال السيارة بكارت صيانة بالبرنامج ومعرفةحركة الصيانة والوقت المستغرق الذي تم الإصلاح فيه والتكلفة وتقرير بحركة صيانةالسيارة) .
- تقرير مميز بإيرادات كلالسيارات أو سيارة معينة وذلك بحساب كل مصاريفها التي تمت عليها في الصيانة ومعرفةكل إيرادتها التأجير على مستوى الفروع وحساب الأرباح والخسائر، مع إمكانية إغلاقفترة محاسبية منعاً من التلاعب.
- مسح ضوئي من خلال البرنامجلأوراق العميل (الأحوال /الهوية / الرخصة ) مرة واحدة للعميل فقط في أول مرة يأجرفيها ويتم حفظ نسخة منها بأرشيف البرنامج وطباعتها عند الحاجة.
- نظام صلاحيات كامل على مستوىالزر والقوائم من تفعيل زر أو عدم تفعيل زر بشاشات أو ظهور أو إخفاء قوائم بعينها.
- تقارير مميزة تساعد على أفضلأداء للمسستخدمين (تقرير فتح وإغلاق البرنامج للدوام – تقرير الخصومات التي تتمللعملاء – تقرير تغيير رقم عداد الكيلو متر بين العقود والسبب – تقرير الربحوالخسارة للسيارات – تقرير قوة الفرع - تقرير مصروفات الفرع – صندوق الشكاوي والاقتراحاتمن الموظفين للإدارة) .
ربط البرنامج ببواباتالرسائل القصيرة وذلك من خلال خدمة الـ(API) الموجودةبإعدادت البرنامج مع إمكانية إرسال رسائل جماعية للعملاء أو عملاء المديونية أوفئة معينة من العملاء.
- إمكانية نسخ قواعد البياناتللعقود المفتوحة من برنامجك القديم مثل }برنامج (ج.م) وبرنامج (و.ق) وبرنامج (ب.س){.
- دعم البرنامج لكاميراتالمراقبة الذكية للفروع وتقسيمها بشاشة واحدة في البرنامج مع إمكانية رؤيتها من أيمكان بالعالم وعبر الجوالات الذكية (IPhone - Android) مع إمكانية السماع أو التحدث أو إعطاء أوامر مثل إرسال تنبيهلو وجد حركة بالمكتب منs بعد الساعة 12 ليلا علىسبيل المثال.

لأي استفسار لا تتردد بالتواصل معنا
بالتوفيق والسداد

info@dynamic.net
Sales@dynamic.net
Tel: (+966) 12278046
Mobile: (+966) 0556160340-00966542598709-00966540219934
Fax: (+966) 12283395



No comments:

Post a Comment