Wednesday, February 12, 2014

موضوع حماقي وهيثم شاكر يحتفلان بزفاف "المونتير" أسامة فؤاد امة اقرا


حتفل "المونتير" أسامة فؤاد بزفافه على عروسه آية السباعي بحضور النجوم محمد حماقي وهيثم شاكر، وذلك في فندق "لاباساج المطار".

وأحيا حماقي زفاف أسامة بكامل فرقته التي غنى معها لمدة ساعتين كاملتين، كما حرص على عدم المغادرة بعد انتهاء فقرته لينضم إلى صفوف المدعويين للفرح.

ومن المعروف أن حماقي تجمعه علاقة صداقة وعمل قوية مع أسامة الذي نفذ مونتاج حفلة الأخير "عشر سنين" الذي سيعرض قريبا، كما قام بمونتاج فيديو كليب حماقي الجديد "نفسي أبقى جنبه".
حماقي وهيثم شاكر يحتفلان بزفاف "المونتير" أسامة فؤادمحمد فراج يغني "كركشنجي" للعريس


وقام حماقي بتقديم المطرب هيثم شاكر الذي كان من ضمن الحضور، والذي عمل معه أسامة في ألبومه الأخير أيضا، طالبا منه الغناء للعروسين ليغني لهما شاكر أغنيته " خليك جنبي ".

ولم يكن الغناء قاصرا على المطربين فقط في فرح أسامة، حيث غنى له الممثل الشاب محمد فراج أغنية "كركشنجي" بعد أن ألح عليه حماقي ليشارك في تقديم أغنية مع أصدقاء العروسين.

وبعد انتهاء فقرة حماقي، لم يغادر الفرح وانضم لصفوف الحضور، ولإلتقاط الصور مع العروسين، كما استمتع بفقرة فريق 8% أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا الذين حرص على مشاهدتهم على المسرح.
حماقي وهيثم شاكر يحتفلان بزفاف "المونتير" أسامة فؤادفريق 8% أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا في مع العروسين


وشهد حفل الزفاف حضور الكثير من المشاهير من بينهم، الممثلة الشابة ناهد السباعي والممثل الشاب أحمد العوضي والممثلة اللبنانية مريم حسن وانجي محمد مشتركة "The voice" ومحمد القاضي، وحمدي بدر ووائل المصري وياسر خليل الذي حرص على تهنئة اسامة وقام بالرقص معه على المسرح على أغاني حماقي.

بالإضافة إلى منظم الحفلات الشهير وليد منصور صاحب شركة "Talent W.M" التي يعمل بها أسامة وحرص اسامة فى نهاية الحفل بتقديم الشكر الخاص له باعتباره أخيه الاكبر والذي ساعده في العمل مع نجوم كبار وعلى مجهوده في ظهور حفل زفافه بهذا الشكل.



No comments:

Post a Comment