Monday, February 10, 2014

موضوع حمل افضل مجموعة برامج اسلامية لا غنى عنها فى اى جهاز امة اقرا



بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة الكرام تحية طيبة وبعد اليوم جيبلكم افضل مجموعة برامج اسلامية لا غنى عنها فى اى جهاز اتمنى ان تحوز على رضاكم و جعلها الله فى ميزان حسناتكم

البرنامج الاول
برنامج القرآن الكريم بأكثر من لغة الفرنسية والألمانية والإسبانية والماليزية والأندونيسية واليابانية والتركية



برنامج القرآن الكريم بأكثر من لغة الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، الماليزية، الأندونيسية، اليابانية، والتركية برنامج hgQuran Viewer 2.913 برنامج ممتاز جداً، يعرض القرآن الكريم بعدة لغات ويحتوي على قاموس مصطلحات يحتوي على أكثر من 500 مصطلح وبإمكانك تحميل اللغات التالية وتنصيبها من موقع البرنامج مباشرة: الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، الماليزية، الأندونيسية، اليابانية، والتركية

لتحميل برنامج القرآن الكريم اضغط هنا
البرنامج مرفوع على موقع cfile

---------------------------------

البرنامج الثانى
برنامج موسوعة الحديث الشريف


برنامج موسوعة الحديث الشريف المصغر هو عبارة عن نسخة مغرة من الموسوعة الاليه حيث تحتوي عل موطأ الامام مالك بالاضافة لجميع خصائص وادوات الموسوعة الاصلية الكاملة. يتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه فهو مقسم إلي مراجع وكل مرجع مقسم إلي عدة كتب، ومن اهم تلك الكتب علي سبيل المثال لا الحصر كتاب وقوت الصلاة وكتاب الطهارة وكتاب الصلاة وكتاب السهو وكتاب الجمعة وكتاب اللاة في رمضان وكتاب صلاة الليل وكتاب صلاة الجماعة. يتميز هذا البرنامج بسهولة البح فيه والعثور علي النص الذي تبح عنه في خلال لحظات وذلك بفضل خاصية البحث المتقدمة التي يتمتع بها هذا البرنامج، كما يتميز هذا البرنامج بقدرته علي حفظ الكلمات المفتاحية التي استخدمتها اناء عمليات بحثك السابقة لكي يسهل اعادة البحث بها مرة اخري. كما يتيح لك هذا البرنامج وضع علامات مرعية لتحديد النقطة التي توقفت عندها للرجوع لها مرة اخري في اي وقت.

لتحميل برنامج موسوعة الحديث الشريف المصغر إضغط هنا

البرنامج مرفوع على موقع cfile

--------------------------------
البرنامج الثالث
برنامج حقيبة المسلم الإصدار الأول

برنامج حقيبة المسلم هو برنامج يحتوي بكل بساطه علي كل شيء يحتاجه الفرد المسلم. حيث يحتوي هذا البرنامج علي القرأن الكريم كاملا بحيث تستطيع سماعه بصوت القاريء المفضل لديك، كما تستطيع تحميل القرأن بالكامل للاستماع إليه في اي وقت وفي اي مكان دون الحاجه لأن تكون متصلا بالانترنت. كما تستطيع اضافه اي شيء قمت بمشاهدته في هذا البرنامج إلي لمفضله حتي يسهل الوول إلي مرة اخري في اي وقت. كما يحتوي هذا البرنامج ايضا علي مقاطه اسلاميه ودروس وخطب. وتستطيع ايضا مشاهده بث مباشر للقنوات الاسلامية المختلفة مثل قناه المجد والناس والرحمة. كما يحتوي هذا الكتاب علي العديد من الكتب الاسلامية للعديد من الشيوخ والعلماء. كما يحتوي هذا البرنامج علي عدد كبير من الفتاوي مقسمة ومصنفه علي حسب نوعها كما يمكنك البحث عن اي فتوي بكل سهولة مستخدما ادوات البحث المتوفرة في البرنامج.


----------------------------------------
البرنامج الرابع
برنامج الزكاة الركن الثالث



مما لا شك فيه ان الزكاه هي فرض كتب علي كل مسلم قادر لديه مال قد بلغ النصاب، ولأن الكثير من المسلمين لا يعلمون بعض الأمور الهامه عن هذه الفريضة يأتي هذا البرنامج الذي يحتوي علي كل الأمور الهامة التي تخص ذلك الفرض. يتكون هذا البرنامج من قسمين رئيسيين، فالقسم الأول يحتوي علي معلومات هامة عن الذكاه كما يمكنك طباعه تلك المعلومات بكل سهوله من داخل ذلك البرنامج وكذلك تستطيع البحث عن اي جملة او كلمه بمنتهي السهولة واليسر.اما القسم الثاني من ذلك البرنامج فتستطيع من خلاله حساب النصاب من الذكاه النقدية حيث كل ما عليك فعله هو ادخال قيمة الجرام من الذهب حاليا وكذلك جرام الفضة. كما تستطيع احتساب الديون سواء كنت دائنا او مدينا لأدخال هذا الامر في العمليه الحسابية الخاة بالذكاة. كما تستطيع من خلال هذا البرنامج ايضا احتساب الذكاه المفروضه علي الذهب والفضة.

لتحميل برنامج الزكاة الركن الثالث إضغط هنا
البرنامج مرفوع على موقع cfile

وفى النهاية اتمنى ان اكون وفقت فى تنسيق الموضوع
ارجو الدعاء لوالدتي بارك الله فيكم







No comments:

Post a Comment